281 : 300

155 8 0
                                    

الفصل 281 0281: الانتقام

"هذا صحيح، أنت... هل ستشعر بالحزن؟" وسعت لو ياو عينيها ونظرت إلى فو يونشن بجدية، ولم تترك أي تعبير على وجهه.

"قلبي يؤلمني؟ من هذا؟ أنت؟ لا تثير المشاكل، أنت تموت، لا، حياتك صعبة، قبل أن تقطع معصميك وتقفز الحبوب المنومة إلى البحيرة وتموت، وبالتأكيد لن يكون الأمر كذلك في المستقبل. من السهل أن تموت، ما هو المؤلم جدًا؟ عبس فو يونشن بنظرة من الاشمئزاز، "يقال إن سلحفاة عمرها ألف عام تبلغ ثمانين ألف عام، يجب أن تكون قادرًا على العيش بشكل أفضل من اللقيط... آه!"


"أنت الملك" حدق لو ياو في فو يونشن، "أنت حقًا عازب بفضل قوتك." لا عجب أن الكتاب الأصلي قال إنه فعل الكثير من أجل يان زيمينج، واتضح أن يان زيمينج لم يحبه على الإطلاق.

"أنت..."

استدار Le Yao وغادر هذه المرة، لقد غيّر وصوله مصير Fu Ershao تمامًا، على الأقل لم يعد مهووسًا بـ Yan Zimeng، إنه هذا الرجل أما بالنسبة لمنقذه، لكنني تذكرت فقط عندما حصلت عليه بيت. أردت فقط أن أسأل عن أخيه الأكبر فو هايكو، لكنني نسيت الأمر. ننسى ذلك، دعونا نتحدث عن ذلك في يوم آخر.

لم يكن بإمكان فو يونشن أن يدخل الفيلا إلا مكتئبًا، وكانت المرأة قاسية جدًا، وقاسية جدًا، وكانت عظام قدمها مكسورة، وبمجرد دخوله الباب، رأى عيون نانغونغ جو تتجول وهي تنظر إليه، لم أستطع منع نفسي من الدهشة: "لماذا قمت من السرير؟ أسرعي..."

"ماذا قلت لها؟" على الشرفة، شاهد Nangong Jue الحديثين في الخارج لفترة طويلة، واعترف بأنه كان يشعر بالغيرة.

"لم أقل أي شيء"

""لم تقل شيئًا، فماذا حدث لقدميك؟""

""داست عليه المرأة."" جلست فو يونشن على الأريكة، "قلت إنها ستكون قاتلة مثل الملك، وستكون قاسية إذا اختلفت..."

ارتجفت زاوية فم نانغونغ جو، وتبددت التعاسة في قلبه كثيرًا: "إذًا فأنت تستحق ذلك حقًا". ، أشعر بتحسن كبير بالنسبة لك.

أشعر بالحامض قليلا.

"أنت..." لم يكن فو يونشن يعرف ما كان يفكر فيه نانغونغ جو، وإلا لكان قد تقيأ حتى الموت. في هذا الوقت، اعتقد أنه لا يستطيع التغلب على الرجل الذي أمامه، وفي النهاية لم يستطع إلا أن يهدأ، "حسنًا، أسرع إلى الطابق العلوي، سأغير دوائك."

كانت يدا فو يونشن ثقيلة للغاية عند تغيير الضمادات.

انهار العرق البارد المؤلم في Nangong Jue.

"آية، أنا لست حذراً" اعتذر فو يونشن بصدق، "أنت تتحمل ذلك".

"ثم أسرع" صر Nangong Jue على أسنانه.

ابتسم فو يون بعمق: "لديك الكثير من الإصابات في ظهرك وأردافك، عليك أن تعتني بها؟ إذا لم تعتني بهم، ماذا لو أصبت بالعدوى؟ حتى لو لم تصاب بالعدوى، فليس من الجيد أن تترك ندبات. نعم أليس كذلك؟

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن