الفصل 761 0759: التخرج
نظرًا لأنه كان في الأصل مصنعًا لتصليح السيارات، فقد تم تجديده بسرعة كبيرة. تم تجديده في نصف شهر. أكبر ورشة لتصليح السيارات.
بالإضافة إلى ذلك، اشترى Le Yao أيضًا وحدة من الطابق الأول إلى الطابق الخامس والسادس من مبنى سكني قديم عبر الطريق لاستخدامها كمسكن للموظفين.
بعد أن أصبحت جميع مرافق الأجهزة جاهزة، ستتركها بمفردها وتترك الباقي لهان شيانغ دونغ لإدارته.
وأرسل Qiaoqiao الأموال مباشرة إلى Le Yao. أما هل العقد ليس عقدا فلا أسأل.
أصبح هان شيانغ دونغ مشغولاً على الفور، لكن الشخص بأكمله بدا أكثر نشاطًا، يا رجل، يجب أن يكون لديه حقًا مهنة تدعمه.
مع دخول شهر يونيو، يبدأ الطقس في التسخين.
بعد الانتهاء من الاختبار النهائي، أجرى لي ياو وآخرون دفاعًا عن الأطروحة، وبعد ظهور النتائج، تخرجوا رسميًا.
موسم التخرج بشكل عام هو موسم حزين. هناك مشاهد البكاء والبكاء والنقيق في كل مكان في الحرم الجامعي. الشيء الأكثر أهمية هو الأزواج الحرم الجامعي. .
ويتنوع أيضًا شكل الانفصال.
إذا كنت حرًا وسهلاً، فسوف يذهبون في طريقهم المنفصل بعد البكاء.
ومن أجل الهدف المعاكس للمستقبل، يتقاتلون ويذهبون في طريقهم المنفصل.
...
ومع ذلك، فإن Le Yao وآخرين ليس لديهم هذه المشاعر. حتى لو تخرجوا، فإنهم ما زالوا مرتبطين، لذلك ليس هناك ما يدعو للبكاء.
لم يجرؤ Qian Meiqi و Wang Xia على الاسترخاء، وكلاهما استعد للاختبار، في الواقع، امتحان القبول للدراسات العليا في المدرسة عادة ما يكون في الفصل الدراسي الثاني من السنة الإعدادية، لكنهم كانوا خائفين من المراجعة السيئة، لذلك استعدوا ل امتحانات الجامعة بعد التخرج.
كن زميلا.
دخلت هونغ شيا الجامعة مباشرة للدراسة العليا. وقد أوصى بها الآخرون، ولكن حفل زفافها مع تشيان هايي كان على جدول الأعمال وكان من المقرر عقده في سبتمبر. وصدرت حثت الجميع على تجهيز "القنابل الحمراء".
كانت Song Qiaoqiao هي الأسعد، وذهبت إلى استوديو Wu Ya لتسلم شهادة تخرجها. منذ ذلك الحين، أصبحت رسميًا مساعدة وو يا.
أسهل شيء هو Le Yao وQiao Qiao. بعد تخرج Qiao Qiao، أصبحت على الفور رئيسة مجموعة Qiao، وهو الأمر الذي لم تستطع تجنبه، وأصبحت Le Yao... رسميًا ربة منزل، ومحترمة بدوام جزئي رئيس مجموعة Jue Group ورئيس الطهاة في Le Yao Food منزل.
من الواضح أن التحقيق من جانب بلاك هوك لا يسير بسلاسة كبيرة. بعد كل شيء، المثلث الذهبي هو مكان خاص، حصريا بشكل خاص. إن الأمر أشبه بالسماء، وإذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح، فسيكون ذلك قاتلاً.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...