إعدادات
الفصل 661 0661: طلب اعتذار علني
"الآن تريد عائلة Xie الاعتذار وطلب المغفرة." تعرف Le Yao أن أفراد عائلة Nie مستقيمون تمامًا، لذا فهي على استعداد لتكوين هذا الرأس، "لكن المفتاح يعتمد على موقفك. "
"آلان، إذا قلت لها دعها تعتذر ولن أقاضيها، هل تعتقد أنني عديم الفائدة؟" كانت ني باوزين في الواقع متوترة بعض الشيء، لكنها أرسلت فتاة إلى السجن حقًا، وهي حقًا لا تستطيع تحمل هذا القلب.
"هذا لن يحدث". ابتسم لو ياو، "اللطف شيء جيد، لكن ما لا أحبه هو اللطف الأعمى."
"أرى" أومأ ني باوزين برأسه، ثم نظر إلى الآخرين، "فقط أعطها فرصة، عليها أن تكون متسامحة، لكن يجب عليها أن تعتذر علنًا".
"فقط فكر في الأمر" أومأ الأب ني.
تمت تسوية الأمر على هذا النحو، وأبلغ لو ياو الشرطة.
في صباح اليوم التالي، وصل جميع أفراد عائلة ني وعائلة شيه إلى مركز الشرطة.
تبعه أيضًا Le Yao وHan Xiangdong، كما جاء أيضًا صهر عائلة Xie، نائب رئيس مستشفى العظام، Liang Dahai.
كان لدى أفراد عائلة Xie موقف جيد للغاية، واستمروا في الاعتذار، وقالوا أيضًا إنهم سيعطون 50 ألف يوان كتعويض.
"لا أريد المال" رفض ني باوزين المال، "أريدك أن تعتذر علنًا. إذا لم يكن هناك شيء آخر، على الأقل في الوحدة، يريد Xie Baoling أن يعتذر لي علنًا.
لكن Nie Baozhen حازمة للغاية، إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسوف ترفع دعوى قضائية.
في النهاية، أومأ الأخ الأكبر لـ Xie Baoling، Xie Bo، برأسه: "حسنًا، سأطلب من أختي أن تعتذر لك علنًا".
أعطت الشرطة اتفاق الوساطة. وبعد توقيع الطرفين عليها، لن تدخل حيز التنفيذ إلا بعد أن يقدم شيه باولينغ اعتذارًا علنيًا.
ومع ذلك، فقد انتهى الأمر هنا، لكن عقوبة الأمن العام لـ Xie Baoling لا مفر منها وهي جيدة.
آه، ترى أنك قمت بعمل جيد في المستشفى، لماذا استقلت؟ لقد انتهت فترة التدريب الخاصة بهذه الأشهر القليلة، عد، وسوف أقوم بتغييرك مباشرة إلى تدريب منتظم."
""لا داعي"" هزت ني باوزين رأسها، "إذا حدث مثل هذا الشيء الكبير، حتى لو كنت ضحية، فقد يكون لنائب الرئيس ليانغ آراء بشأني، ولا أعتقد أنني سأعمل في المستقبل." هناك طريقة للقيام بذلك، لذا سأبحث عن وظيفة أخرى.
تصلب وجه ليانغ داهاي لبعض الوقت، وشعر بالحرج قليلاً لشكر عائلته، لكنه ابتسم على عجل: "كيف يحدث ذلك؟" يجب أن أراجع هذا الأمر، نحن جميعًا بالغون. لا تعتني بالطفل."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...