الفصل 701 0699: اليانصيب
كان Jiangcheng متحمسًا على الفور، وجاء السيد الشاب يانغ، هل هذا يعني أن هذا المكان هو عش حبه وحب آنا؟ بالطبع، بناءً على طلب تاو تشينغ، بعد أن اكتشف ذلك، أرسل رسالة على الفور.
استدار تاو تشينغ وأبلغ لو ياو.
"هل يمكن الاعتماد على جيانغتشنغ هذه؟" لا يزال لدى لو ياو بعض الشكوك.
"لقد تحققت من مؤهلات Passepartout، فهي قانونية، ومستوى Jiangcheng لا يزال جيدًا، لكنه كان سيئ الحظ من قبل." أعطى تاو تشينغ التقييم الأكثر صلة.
آنا نجمة، على الرغم من أن مجموعة Nangong ستفلس وتعيد تنظيم نفسها، ولكن بصفتها المتحدث الرسمي باسم المجموعة، فإن عقد التأييد لم ينته بعد، لكن Nangong Jue قالت إن Anna أنهت العقد.
على الرغم من وجود مشكلة مع المجموعة، إلا أن رسوم الإنهاء لا تزال بحاجة إلى الإنهاء، لكن الطرف الآخر دفعها دون تردد.
بعد ذلك، اختفت آنا للتو من العالم، ولم يكن هناك أي أخبار على الإطلاق.
"لا تقلق، سيتم اكتشاف ذلك بالتأكيد". أومأ تاو تشينغ.
ذهب Le Yao إلى مطعم الذواقة. بسبب يانصيب Weibo السابق، كانت بحاجة إلى صنع الكعك لعشرة أشخاص شخصيًا.
خلال هذه الفترة، تلقت مكالمة رسمية من المريلة وطلبت منها المصادقة، ثم رفضت الآنسة لي ياو مرة أخرى عمدًا.
ثم أرسل موقع ويب آخر للوشاح أيضًا دعوة إليها، يدعوها فيها للذهاب إلى موقعه على الويب لفتح موضوع.
لقد فكرت Le Yao حقًا في الأمر، لأنها كانت تشعر بالاشمئزاز قليلاً من بعض العمليات الرسمية للمريلة السابقة، لذلك لا حرج في تغيير المكان.
بمجرد أن سمع الطرف الآخر أن لو ياو لم ترفض، دعاها بقوة مرة أخرى. وطبعا كان الشعار أن وشاح الموقع ملتزم بالترويج للآراء الثلاثة الصحيحة.
هذا جعل Le Yao متحمسة للغاية، لذلك ذهبت للتسجيل حقًا.
وتمت المصادقة عليه مباشرة بعد التسجيل.
لا يزال اسم Le Yao المعتمد هو Le Yao، وصورتها الرمزية هي صورة لمنزل طعام. اللغة المعتمدة هي: عاشق الطعام الذي ينشر السعادة، والراقصة التي تنشر الجمال.
إنه أمر أدبي تمامًا وحتى منافق بعض الشيء، لكن لو ياو يعتقد أنه رائع.
بالطبع، لم تنسَ إرسال رسالة تحت الوشاح من قبل، للترويج لبيت الطعام، وبعد ذلك كانت هناك موجة من العمليات التهريجية، أي خلال ثلاثة أيام، طالما قمت بإعادة توجيه هذا الطعام إلى المعجبين من المعلومات الترويجية للمنزل يمكن أن تشارك في اليانصيب.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...