الفصل 321 0321: اغفر
لحسن الحظ، أجاب هان شيويه تشيان على الهاتف بسرعة.
"عقيان، أنا آسف" تنهد تشيان هايي، "أعلم أنني طردت من عائلتي الآن، وأنا لا أستحقك، إذا كنت..."
"الأخ هايي، لا تعتذر، لقد شعرت بعدم الارتياح الآن." استنشق هان شيويه تشيان على عجل، "عد، دعونا نعيش حياة جيدة."
"أنت لا تلومني؟"
"دعونا لا نتحدث عن الأزواج، حتى الأزواج يتشاجرون." لقد تعرض هان شيويه تشيان للظلم الشديد، "حتى لو كنت أريد أن أسامحك، عليك أن تأخذ زمام المبادرة لتأتي وتعطيني خطوات، أليس كذلك؟ أنا فتاة بعد كل شيء، آه، ألا أستطيع أن أفقد أعصابي عندما تعرضت للظلم للتو؟
"أعلم أنك يجب أن تغضب طالما أنك تسامحني". ابتسم تشيان هايي، وكان يعلم أنه لم يختر الشخص الخطأ.
وبعد ذلك، استجمع Qian Haiyi الشجاعة للبحث عن وظيفة مرة أخرى، ولم يرغب في أن يكون انتقائيًا، سيفعل ذلك طالما أنه يستطيع كسب المال، ووجد أخيرًا وظيفة براتب جيد، مدير العلاقات العامة في إحدى الشركات لديه راتب أساسي يزيد عن 10000 يوان وعمولة.
ذهبت إلى هناك بحماس في ذلك اليوم، لأكتشف أن مدير العلاقات العامة هو ببساطة راعي النادي.
وحالما ذهب إلى ذلك المكان التقى بـ تشاو جينكسيو وزملائه الذين كانوا يحققون في قضية قتل وكاد أن يتم اكتشافها، فالتفت وهرب.
وعلى الرغم من أنهم استمروا في الركض بعد ذلك، إلا أنهم لم ينجحوا أبدًا في التقديم. أخبار.
ونتيجة لذلك، فقدت الثقة في القدرة على التعافي مرة أخرى.
تحدث Zhao Xinyue إلى Qian Meiqi عبر الهاتف: "يا ابنتي، هل من الجيد حقًا أن نعامل أخيك بهذه الطريقة؟"
"أمي، ما ينظر إليه هان هانشنغ هو قوة عائلة عمنا تشيان." لم يكن Qian Meiqi مهذبًا على الإطلاق، "إذا كان Han Xueqian متزوجًا حقًا، فسوف أتبعك. وقال، عاجلا أم آجلا، علينا جميعا أن نتبع كوريا الجنوبية للفوز.
"حقًا بهذه الخطورة؟"
"إذا كنت لا تصدقني، فالتزم به..." كان تشيان ميكي صامتًا لبعض الوقت، "نصف عام".
"هل يمكنك رؤيته خلال نصف عام؟"
"تقريباً". أومأ تشيان Meiqi. وسمعت من لو ياو أنها ستتمكن من استعادة أسهم الشركة في يناير من العام المقبل. في ذلك الوقت، لم تكن كوريا الجنوبية قد فازت بمجموعة النصر. في ذلك الوقت، أعتقد أن الوقت قد حان للتعجل، وعندما يكون هذا الشخص في عجلة من أمره، فإنه سيفعل الكثير من الأشياء المجنونة.
"حسنا" أومأ تشاو شينيو برأسه، "لكن عليك أن تأخذ الأمور ببساطة، لا تدع أخيك يتعرض لحادث حقًا."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...