721 : 740

41 4 0
                                    

الفصل 721 0719: يان تشن ومو شويزهين

تحول وجه Mu Xuezhen فجأة إلى قبيح، ونظرت إلى الاتجاه الذي كانت تغادر فيه السيارة، وكانت عيناها مليئتين بالاستياء، وفي هذه اللحظة، رن الهاتف، وكانت خائفة جدًا لدرجة أنها كادت أن تدير الهاتف وألقته بعيدًا، وهدأ لفترة من الوقت، ثم فتح WeChat وألقى نظرة، وقد أصبح وجهه أكثر شحوبًا.

"نعم، أريد أن تملق الآنسة تشيان، لكن لسوء الحظ، الناس لا يهتمون بك على الإطلاق." جاءت فتاة قصيرة الشعر ونظرت إلى Mu Xuezhen بتعبير ساخر.

"يان تشن، دعني أذهب" عضت مو Xuezhen شفتها، "لقد كنت مخطئًا من قبل، وقد عاقبتني أيضًا، هل يمكنك..."

"لا" استنشق يان تشن ببرود، "بعد كل شيء، أنت تبدو جيدًا، ولا يزال الرئيس وانغ راضيًا جدًا، لذا عليك مواصلة العمل الجاد..."

"يان تشن، لماذا تفعل هذا بي؟" نظرت Mu Xuezhen إلى الطرف الآخر، "أردت فقط أن تملقك، ما الخطأ الذي فعلته؟"

"ألا تعلم؟" اقترب Yan Zhen من Mu Xuezhen، "انظر إلى هذا الوجه الصغير، المثير للشفقة، لقد أطرتني، ألم ترغب فقط في الإمساك بصهر السلحفاة الذهبية؟" لا أمانع أيضًا أن أقدم لك بعض الرؤساء الكبار، لكن لا ينبغي عليك استفزاز تيان يو.

"لم أفعل..." ردت Mu Xuezhen دون وعي، لم تكن هي التي استفزت Tian Yu، ولكن Tian Yu هي التي جاءت لاستفزازها.

"أليس هناك؟" سخر يان تشن، "أتناول الطعام وأشاهد الأفلام من وراء ظهري، حتى أن تيان يو قال أنك محترم."

أصبح وجه Mu Xuezhen شاحبًا، ولم تفهم أبدًا سبب تغيير Yan Zhen لوجهها فجأة، ثم لم تضربها فحسب، بل جعلت الرجال أيضًا يهينونها، الآن فهمت أخيرًا، كان ذلك بسبب Tian Yu.

ومع ذلك، لم تقل أن تيان يو هو صديقها.

"يان تشن، لقد ضربتني وطلبت مني مرافقة رجل للشرب والذهاب للتسوق. لقد تحملت ذلك." أخذت Mu Xuezhen نفسًا عميقًا فجأة، "ومع ذلك، فإن القيام بذلك مخالف للقانون، يمكنني الذهاب إلى الشرطة."

"اذهب." سخر يان تشن، "ماذا قالت الشرطة؟" قل أنني صفعتك؟ أو طلبت منك أن تدفع للرجل؟ لكن لماذا لم تتصل بالشرطة؟ الآن هناك دليل إلى جانب ذلك، لقد خدشت أيضًا الرئيس لي لاحقًا، ولكن هناك دليل، ويعتبر من اللطف أنك لم تدفع النفقات الطبية..."

كان Mu Xuezhen صامتا.

"مو Xuezhen، نظرًا لأنها عصفور، لا تحاول الدخول إلى دائرة العنقاء." ابتسم يان تشن، "قبل أن تتملق هان بينجلان وتشياو تشياو تشيان ميكي، لسوء الحظ، تلك الدائرة لا أقبلك على الإطلاق." بعد توقف مؤقت، "في الواقع، إذا لم تتوصل إلى فكرة تيان يو، فأنا لا أزال أرغب في معاملتك ككلب، على أي حال، أنا لا أفتقر إلى اللحم والعظام". لكن للأسف لا تعرف كيف تمدح..."

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن