441 : 460

89 5 0
                                    


الفصل 441 0441: صندوق الباحث

كانت سرعة هونغ شيا سريعة جدًا، وتم إرجاع الخاتم في اليوم التالي. كان الوقت قصيرًا جدًا، وأعاد المتجر كامل المبلغ دون أي صعوبة. على الرغم من أن 2 مليون لم يكن كثيرًا، إلا أنه كان كافيًا. التقدم بطلب للحصول على صندوق خيري.

ومع ذلك، حقق كل من Le Yao وQiao Qiao وQian Meiqi مليوني دولار أخرى، وجمع Song Qiaoqiao وWang Xia مليوني دولار، بإجمالي 10 ملايين، وأنشأوا رسميًا " "صندوق العلماء".

هذا هو اسم لو ياو.

بالنسبة لهذا الاسم، قال الجميع إنه مرتفع جدًا، لكنهم قالوا أيضًا إنه متسلط جدًا، وهو ما يتماشى مع الغرض. ما نريد مساعدته هو الأطفال المتفوقين في المدرسة ولكنهم غير قادرين على الذهاب إلى المدرسة.

قريبا سينتهي الامتحان النهائي وستبدأ العطلة الشتوية.

لم تعد هونغ شيا إلى المنزل على الفور بسبب الأساس، ولكنها ظلت مشغولة حتى العام الثالث والعشرين من الشهر القمري الثاني عشر قبل العودة.

طلب شين يي من الناس اتباع Zhou Yunmeng، وكانت هناك نتيجة.

"هل ستذهب إلى منزل هذا الرجل؟" عبس لو ياو قليلاً في وجه الرجل الموجود في الصورة، وشعر بأنه مألوف بعض الشيء.

"اسم هذا الرجل هو لياو هو. وحُكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات لتسببه في الوفاة في حادث. وفي وقت لاحق، تم تخفيض عقوبته إلى ثلاث سنوات. لقد تم إطلاق سراحه نهاية العام الماضي..." قام Shen Yi أيضًا بالتحقيق مع Liao Hu. شامل، "بعد أن خرجت، اشتريت المنزل في المجتمع الحالي. وعلى الرغم من أنه كان منزلا مستعملا، إلا أن تكلفته أكثر من مليوني يوان. لقد تم شراؤها بالكامل..."

أومأ Le Yao برأسه، ومن الواضح أن هذا هو المال الذي قدمه Zhou Yunmeng.

"لياو هو وهان جوشنغ وتشو يونمينغ جميعهم في نفس المكان، لكنهم ليسوا نفس القرية. تقع لياوجياتشوانغ، حيث يتجمع لياو هو، على بعد حوالي سبعة أو ثمانية أميال من قرية هانجيا..."

نقرت إصبع Le Yao بخفة على سطح الطاولة: "هذا مثير للاهتمام... يمكنك العثور على طريقة للحصول على شعره وشعر Han Pengcheng من أجلي."

"أنت تشك..."

"ألا تدرك أن هذا الشخص يشبه إلى حد كبير أخي الطيب؟ وخاصة الفم، الذي يكاد يكون منسوخًا وملصقًا، علي أن أفكر أكثر.

"حسنا" أومأ شين يي برأسه، ثم أجرى مكالمة هاتفية.

الأشخاص الذين يقومون بالأشياء سريعون ويحضرون شعرهم في نفس اليوم.

كلاهما لديه عشرات الشعرات، لأنهما خافا أن يكون شعرهما قصيرًا جدًا، فأخذا المزيد.

"كيف حصلت على الكثير؟" بدا لو ياو مذهولًا بعض الشيء.

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن