الفصل 361 0361: لا أحد يلتقط
انتهت الرقصة الافتتاحية، وبدأ الجميع في التحرك بحرية.
في الواقع، مثل هذا النشاط هو إلى حد كبير نشاط بناء العلاقات.
الحديث والدردشة قد يؤدي إلى التعاون والزواج.
الأشخاص من عائلة Nangong هم بطبيعة الحال الأكثر شعبية. Nangong Glory محاط بالرجال. بعد كل شيء، لدى مجموعة Nangong الكثير من المشاريع، وإذا تمكنت من الفوز بأحدها، فيمكنك أن تأكل وتشرب.
كان ون جيا محاطًا بالزوجات. بعد كل شيء، الزوجات & #39؛ الدبلوماسية هي أيضًا وسيلة دبلوماسية مهمة جدًا. علاوة على ذلك، فإن كل من Nangong Xun وNangong غير متزوجين، لذا فإن تلك العائلات التي لديها سيدات في السن المناسب من الرجال والنساء أكثر حماسًا.
نظرًا لأن الغرفة الكبيرة تحظى بشعبية كبيرة، فإن الأشخاص في الغرفة الثانية ليسوا سعداء. شرف نانغونغ أفضل. بعد كل شيء، فهو يعتبر يشغل منصبًا مهمًا في الشركة. ، لكن Zhou Nianzhi لم تستطع ذلك، ولم ترغب Wen Jia في رؤيتها، ولم تكن على استعداد لأخذها على الإطلاق، وكانت تتدخل دائمًا، لكن الأمر كان محرجًا دائمًا.
على سبيل المثال، قالت إحدى الزوجات للتو إن ابنتها تخرجت من الكلية هذا العام وليس لديها صديق بعد.
كان وين جيا يقول، "لا تقلق، ما زلت صغيرًا، ربما أستطيع أن أحضر لك صديقًا جميلًا غدًا."
ابتسمت السيدة وقالت : أتمنى .
بمجرد أن سمع Zhou Nianzhi ذلك، سارع وقال: "أوه، ما رأيك في آلين الخاص بي؟" إنه وسيم وبنوي، وهو مناسب تمامًا لسيدتك الكبرى..."
لا يمكن للناس إلا أن يبتسموا بشكل محرج، ثم يستخدمون العذر للذهاب إلى المرحاض.
تشتهر نانغونغلين بالزهور في الدائرة الثرية بالعاصمة الإمبراطورية. إن سرعة تغيير النساء من حوله أسرع حقًا من سرعة تغيير ملابس الأشخاص العاديين.
عليك أن تحصل عليه، بغض النظر عما إذا كان شخص ما متزوجًا أو غير متزوج، فالروتين هو إنفاق المال.
بعض الناس سوف يستسلمون، ولكن البعض الآخر لن يفعل ذلك.
ولكن بسبب قوة عائلة نانغونغ ومواردها المالية، تمت تسوية كل شيء في النهاية.
إنه سلف من الجيل الثاني، وأي آباء لديهم القليل من الضمير سيكونون على استعداد للسماح لبناتهم بلمسهم.
عندما رأى Zhou Nianzhi أن ابنه لا يستطيع البيع، بدأ في بيع البنات، وتبع أولئك الذين لديهم أبناء في الأسرة للتقرب. ومع ذلك، لم تكن سمعة Nangong Lin جيدة، وكانت سمعة Nangong Meimei أسوأ.
جامحة ومتعمدة ومستبدة، وهناك العديد من الأصدقاء حولها.
عرف الجيل السابق أن هي رونغ كان فاسقًا ومثير للاشمئزاز، لكن الجميع قالوا على انفراد أن نانغونغ ميمي ربما كان أقوى من هي رونغ. إذا تزوجت مثل هذه المرأة في بيتها، فسوف تتزوج من أحد الأجداد. لا أعرف متى سأضع القبعة الخضراء على ابني.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...