الفصل 461 0461: الحكم بالسجن لمدة عشر سنوات
بالنظر إلى تعافي Nangong Jue، كان لدى Le Yao أخيرًا نية الاهتمام بالشخص الذي ألحق بها الأذى.
تبلغ إدارة الدراما المباشرة 40 عامًا هذا العام، ومن الصعب جدًا الجلوس هناك، ولكن لعدة أيام، في كل مرة أسأل لنفس السبب، أي أنني لست معتادًا على مشاهدة Le Yao.
نظر لو ياو إلى بعضهما البعض: "يو فانغ، لقد قمت بالتصوير لمدة يومين إجمالاً، ولم يكن لدينا أي تقاطع على الإطلاق. ما الذي لا يعجبك فيّ؟"
رفعت يو فانغ عينيها ونظرت إلى لو ياو، ثم خفضت عينيها: "أنا فقط أكرهك".
"لمجرد أنك تكرهه، هل تريد أن تقتل متى شئت؟" شعرت لو ياو أن وجهات نظرها الثلاثة قد تحطمت من قبل الطرف الآخر، "إذا كان هذا هو الحال، ألن يكون هناك أحد في العالم؟"
خفضت يو فانغ رأسها ولم تقل شيئًا.
"مرض ابنتك يحتاج إلى 200 ألف يوان، فهل حياتي تساوي 200 ألف يوان؟" أظلم وجه لو ياو، "إذا اكتشفت ابنتك في المستقبل أنك تقتل الناس، أنقذها، هل تعتقد أنها ستكرهك؟"
"لا، لا أريد أن..." غطت يو فانغ رأسها فجأة وانفجرت في البكاء، "لكنني لا أستطيع..."
"لا توجد وسيلة ليست عذرا لجريمتك." نهض لو ياو، "إذا كان بإمكانك الاعتراف، فيمكنني أن أكون مسؤولاً عن النفقات الطبية لابنتك." بالطبع، إذا كنت تعتقد أن الشخص الذي يقف خلفك يمكنه مساعدتك، فيمكنك تحمل كل الذنب ومعرفة ما إذا كانت ابنتك ستعامل بشكل جيد في المستقبل. بعد أن انتهى من الحديث، استدار وغادر.
"هل يمكنك حقًا إنقاذ ابنتي؟" سأل يو فانغ فجأة.
"أليس لديك الجواب؟"
"حسناً، قلت..."
لم يعتقد Le Yao أبدًا أن الشخص الذي اعترف به Yu Fang كان في الواقع Han Xueqian.
""هذا الأحمق."" لم يكن بوسع Qiaoqiao إلا أن توبخ قائلة: "لديها ماء في رأسها؟"
صمتت لو ياو لبعض الوقت، ثم ابتسمت: "لقد كانت دائمًا مليئة بال*** في ذهنها، ومن الطبيعي أن تفعل أي شيء مجنون، وهي لا تحبني لفترة من الوقت. يوم أو يومين. لم أتوقع منها أن تكون شريرة إلى هذه الدرجة."
تنهدت جوجو طالبة الموت، فلا أحد يستطيع أن يمنعها.
ألقت الشرطة القبض على هان شيويه تشيان في المطار. وكانت على وشك السفر إلى الولايات المتحدة.
"أختي العزيزة، إنها ليست عطلة الآن، لماذا ستغادرين؟ لم يمض وقت طويل قبل امتحان التخرج." نظرت لو ياو إلى هان شيويه تشيان، ولم يكن في عينيها أي دفء.
"هذه هي حريتي". شعرت هان شيويه تشيان بالذنب، لكنها علقت رقبتها ولم ترغب في الاعتراف بذلك، "هل أحتاج إلى إبلاغك؟"
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...