821 : 840

50 3 0
                                    


الفصل 821 0819: المرتزقة

من الواضح أن قلب لي ياو غرق في أن سانيا يجب أن تشك فيهم، وهذه المرة، هل يتعمقون في عرين النمر؟ لم يستطع إلا أن ينظر إلى Nangong Jue: "هل نحن مكشوفون؟"

"لست متأكداً، ولكن علينا الاستعداد للأسوأ". أمسك Nangong Jue بيد Le Yao، "ومع ذلك، بغض النظر عما يحدث، فإن سلامتك هي الأهم، هل تفهم؟" "

أرادت لو ياو أن تقول إنها ستتقدم وتتراجع معه، لكن في النهاية أومأت برأسها، وقوتها ليست كافية، وإذا بقيت حقًا، أخشى أن يكون ذلك مجرد عائق، لذلك كان لديها الأفضل هو أن تعتني بنفسك.

وسرعان ما غادرت السيارة المنطقة الصاخبة ودخلت الجبل. كانت هناك غابات كثيفة على كلا الجانبين، ولم يكن من الممكن رؤية سوى عدد قليل من الناس.

وبعد القيادة بهذه الطريقة لمدة ساعتين تقريبًا، صعدت السيارة إلى أعلى التل.

"هذا..." أشار لو ياو فجأة إلى الخارج وتفاجأ، "هل هذا نبات الخشخاش؟" كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى مثل هذه المساحة الكبيرة من الخشخاش، لقد صدمت.

"هذه منطقة المثلث الذهبي، الصناعة الرئيسية هي جميع أنواع المخدرات، وهذا المكان هو أحد قواعد زراعة الخشخاش الرئيسية." نظر نانجونج جو إلى الخارج، "هذا أيضًا موقع اللورد كون." ."

عبس لو ياو: "ألا يمكن تدمير هذا المكان؟" هذه الأشياء ضارة جدًا."

"الأمر صعب، لأن الحكومة هنا تسمح بذلك، بل إنها محمية، وهي أيضًا الضريبة المحلية الرئيسية." تنهدت Nangong Jue، "ومع ذلك، كان الجميع يعملون بجد، ربما في المستقبل، سيكون يومًا مختلفًا هنا."

"نعم" أومأ لو ياو.

في هذه اللحظة توقفت السيارة التي أمامك لأنها كانت عند البوابة وتحتاج إلى فحص.

سانيا التي في المقدمة كانت قد نزلت بالفعل من السيارة، وجاءت وابتسمت: "أنا آسف، يجب التحقق منك قبل الدخول".

"الأخت سانيا، هل هذا يخص عائلتك؟" اتسعت عيون لي ياو مندهشًا، "عائلتك كبيرة جدًا، أشعر أن عائلتك أغنى من عائلتي، والأرض الآن ثمينة." الآن..."

ابتسمت سانيا: "نعم، هذا الجبل بأكمله هو عائلتي."

"لا عجب أنك لا تنظر إلى المال عندما تبحث عن رجل. لو كان لدي الكثير من المال، فلن أنظر إليه..." أدركت لو ياو شيئًا فجأة عندما قالت ذلك، وغطت فمها على عجل.

"ما الذي لا تنظر إليه؟ هاه؟" كان وجه Nangong Jue قبيحًا بعض الشيء.

"لا شيء، أنا أمزح". أسرع لو ياو واحتضن ذراع جوي نانغونغ، "عزيزي، أنا أحبك أكثر".

ابتسمت سانيا ونظرة الازدراء تومض في عينيها.

وفي هذا الوقت تم الانتهاء من الفحص ولم يتم العثور على أي خلل، فبدأت السيارة بالعمل من جديد، وسرعان ما وصلت إلى منفذ الفحص الثاني.

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن