لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي! الفصل 121: 0121: أنا بخيرإعداداتقال العم باي ذات مرة أيضًا إنه يجب أن ينتبه إلى قلبه، لأنه شعر أنه مختلف عن تلك المرأة. بعد كل شيء، في كل مرة تتعرض فيها تلك المرأة لحادث، على الرغم من أنه قال كلمات شريرة، إلا أنه سيكون دائمًا أول من يأتي.
لم يدرك ذلك، ولكن بالتفكير في الأمر في هذا الوقت، بدا أن الأمر كذلك حقًا.
"أجوي؟" وجد Yan Zimeng أن Jue Nangong كان مشتتًا، ونادى على عجل. في هذا الوقت، ألا ينبغي أن يتحرك؟ لماذا لا تزال تتجول؟ هل أنت لست صادقا بما فيه الكفاية؟
إنه طفل غير شرعي، ومن المعجزة أن يتمكن من البقاء على قيد الحياة. إما أنه لا يريد أطفالاً، وإذا كان لديه أطفال، فعليه أن يتركهم يعيشون منتصبين في الشمس، بدلاً من أن ينخزهم ويصرخوا "الطفل اللقيط البذور البرية"؛ أينما ذهب.
"لكنك لا تحبها"
"هذا هو عملي، ناهيك عن... أعتقد أنني أستطيع أن أحاول أن أحبها، بالطبع، إذا لم تعد تريد أن تحبني بعد الآن، فسوف أتعلم كيف أجعلها تحبني. هي تحبني..." بعد أن انتهى Nangong Jue من التحدث، استدار وسار نحو المنزل. Mengmeng لم يكن مثل هذا من قبل. في انطباعي، كانت فتاة محترمة جدًا. كيف يمكن أن تكون غير معقولة إلى هذا الحد الآن؟
لقد شعر أن التحدث إلى مثل هذه المرأة قد يقرأ أيضًا روايات الطاغية المتضرر دماغه، على الأقل لقضاء وقت ممتع.
"لا يا ارج لا..."
ومع ذلك، بغض النظر عن الطريقة التي اتصل بها يان زيمينج، غادر جوي نانغونغ دون النظر إلى الوراء.
""الأخت يان."" رأى هي فنغ أن يان زيمنغ تبدو خارجة عن السيطرة، ونزل على عجل ليمسكها، "عودي أولاً، في حال رأى أي شخص ذلك هنا..."
عندها فقط أدركت يان زيمنغ أنها كادت أن تصاب بالجنون، لذا لم يكن بوسعها سوى قمع الانزعاج في قلبها، وجلست في السيارة لتغادر.
بعد ذلك، قادت سيارة فو يونشن، ونظرت إلى **** السيارة التي كانت بعيدة، ومضت عيناه، ثم نزل من السيارة ودخل حديقة Zeyu.
"لماذا أنت هنا؟" نظر Nangong Jue إلى Fu Yunshen ودفع الجهاز اللوحي بسرعة إلى الخلف على الطاولة.
"تعال وافحص جسمك" جلس فو يونشن على الأريكة بجانبه وألقى نظرة خاطفة على الجهاز اللوحي الموجود على الطاولة. إذا قرأها بشكل صحيح، يبدو أن هذا الرجل كان ينظر إلى الجهاز اللوحي الآن. يضحك، ما هو **** الموجود على هذا الجهاز اللوحي؟
"أنا بخير" كان وجه نانغونغ جو مهذبًا بعض الشيء، "اذهبي".
"ليس من الجيد لك أن تفعل هذا". رفع فو يونشن حاجبيه قليلاً، "إن فعل عبور النهر وهدم الجسر أمر غير مقبول."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...