الفصل 381 0381: طرد
رفعت لو ياو حاجبيها قليلاً: "آنسة نانغونغ، هل لهذا علاقة بك؟ أو هل يمكنك سؤاله شخصيًا؟"
"لا تسأل" لوحت Nangong Meimei بيدها، "أنتم يا رفاق من عائلة هان، على الرغم من أن Nangong Jue هو طفل غير شرعي، إلا أن لقبه هو Nangong بعد كل شيء، لذلك أفهمكم جيدًا. لقد نشرتها بوجه وقح، والآن أنا مطلقة ولست على استعداد للتخلي عن ذلك..."
أصبح وجه لو ياو مظلمًا، أيتها الفتاة، هل بدأتِ هجومًا شخصيًا؟
"لكنني أريد أن أخبرك ببعض الأخبار المؤسفة". فجأة غطت Nangong Meimei فمها وضحكت، "Nangong Jue لم تعد في المجموعة."
"ماذا؟" عبس لو ياو.
مثل هذا المطعم الراقي."
كان لو ياو صامتا. كان من المؤكد أن Nangong Jue كان لديه عمل في الخارج. كان يعتقد في الأصل أن عائلة Nangong لم تقم بقمع Yan Zimeng، لذلك لن يتخذ أي إجراء ضد مجموعة Nangong، لكنني الآن أرى هيا... حتى بدون Yan Zimeng، لا يزال هناك Nangong Glory حتى وفاته.
ففي النهاية، هذا الرجل ذئب، وليس خروفاً.
لديه القدرة على إعادة فرع Xiling الخاسر إلى الحياة، ولديه أيضًا القدرة على قلب مبنى Nangong Group.
"من تولى إدارة فرع شيلينغ؟" رفعت لو ياو عينيها فجأة.
"أخي" ضحك Nangong Meimei، "لذلك، Han Binglan، هل تريد مني أن أقدم لك أخي؟" أخي أكثر كرمًا بكثير من نانغونغ جوي."
"هاها" ابتسم لو ياو، "أعتقد... أنه لا يزال يتعين عليك أن تسأل عن رأي نانجونج جو، بعد كل شيء... قال إنه يريد ملاحقتي مرة أخرى." "
"أنت..." أرادت Nangong Meimei فقط أن تقول شيئًا ما، لكنها شعرت فجأة أن كل الشعر على جسدها انفجر، كما لو كان يحدق بها شيء فظيع، وقفت على عجل، ورأت Nangong Jue تمشي ببطء، وارتعشت الزاوية على الفور من فمه.
جاء Nangong Jue إلى المقدمة، وألقى نظرة خاطفة على Nangong Meimei، ثم جلس بجانب Le Yao: "لماذا لم تسمح لي بالخدمة؟"
"لا تقلق" دفع لو ياو الجانب الآخر، "اذهب واجلس في الاتجاه المعاكس".
"القذرة" هز Nangong Jue رأسه.
ارتعشت زاوية فم Le Yao، وكان الكرسي متسخًا بعد أن جلس Nangong Meimei عليه؟ هل هذا مهين للغاية؟ ومع ذلك، فهي تحب ذلك.
تغير وجه Nangong Meimei فجأة: "Nangong Jue، ماذا تقصد؟"
""حرفيا."" نظرت إليها Nangong Jue.
"أنت..."
"نانجونج جو، الآن قالت هذه السيدة نانجونج إنها ستقدمني لأخيها، قائلة إن شقيقها أخذ مكانك، وسيكون تناول الطعام مشكلة بالنسبة لك في المستقبل." بدا لو ياو بريئا. ، "وقالت إن أخاها أكرم منك بكثير، أعتقد أن هذا شيء..."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...