الفصل 741 0739: أنتما تتحدثان
سعال! سخر لو ياو، ثم أعطى تشيان ميكي إبهامًا: "هذا رائع، بعض الناس يعتقدون أنهم رائعون، ويريدون الاهتمام بكل شيء، ولا يفكرون حتى في ذلك، والبعض الآخر". لا تأكل طعامها. لم تشرب مي جينج الماء ولم تستخدم حتى الواي فاي الخاص بها، فلماذا تسمح لها بتوجيه أصابع الاتهام؟"
كما تم وضع علامة على زاوية فم فو يونشن، ثم رفع إبهامه لأعلى: "شياومي على حق".
"لا تتصل بي شياومي" حدق تشيان ميكي، "ألا تستطيع سماعي؟"
"ثم ماذا طلبت مني أن أتصل بك؟ عزيزتي؟"
"هذا أفضل من شياومي." أدار تشيان ميكي عينيها بأناقة، "أريد أن آكل التيراميسو المقابل، يمكنك شرائه."
"حسنا" نهض فو يونشن وسار نحو متجر الكعك المقابل للمقهى.
"آنسة هو، يمكنك الذهاب أيضًا، نحن لا نخطط لدعوتك لتناول الطعام أو الشراب." نظر لو ياو إلى هي ياوي، "إذا واصلت البقاء، فسنشعر جميعًا بالحرج منك."
""هان بينجلان"." حدق هي ياوي في لو ياو، "لا تنسي، عمتي هي حماتك."
"وماذا في ذلك؟" نشرت لو ياو يديها.
"أنت لم تساعدني، بل ساعدتها؟" أشار هي ياوي إلى تشيان ميكي، "ما هي؟"
"إنها أعز صديقاتي" ابتسم لو ياو، "وأنت، في عيني، لست تافهًا." ثم غرق وجهه، "بما أنك تخرجت من جامعة بكين، فلا تقل أشياء غبية هنا، ولا تفعل أشياء غبية، وتشوه جامعتك."
"أنت..."
"دعنا نذهب، لقد أزعجت شاي بعد الظهر." لوحت لي ياو بيدها بفارغ الصبر، "بالطبع، إذا أعجبتك هذه الطاولة، يمكننا أن نقدمها لك." ثم نهضت.
"أنت...أنت جيد" نهض ياوي وغادر.
عندما وصلت إلى الباب، صادف أن قابلت فو يونشن الذي عاد من شراء التيراميسو، وسأل الرجل مثل السكين: "هل سيذهب هذا؟ صديقتي تحب الطعم. ، أعطيك طعما؟"
هرب هو ياوي وهو يبكي.
لمس فو يونشن أنفه، ثم مشى ووضع الكعكة: "شكرًا لك".
"فو يونشن، هل تعتقد أنه يكفي أن أشكرك؟" عبس لو ياو قليلاً، "ماذا تفعل بالمال الصغير؟" هل تريدين العثور على صديق؟"
كان فو يونشن في حيرة من أمره بسبب الكلمات، في الواقع، لم يفكر كثيرًا في التخلص من هي ياوي الآن، ولكن الآن...
لم يقل Qian Meiqi شيئًا في هذا الوقت، فقط جلست هناك لشرب القهوة وتناول التيراميسو، محاولًا أن تكون جميلة صغيرة هادئة.
"ماذا عن..." نظر لو ياو إلى فو يونشن، "أنتما تتحدثان؟"
"هاه؟" لقد فوجئ فو يون بشدة.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...