الفصـل التاسع |إسطـبل الخَيل.
.
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
-سأصطحبُهَا للعشـَاء و سأعيدُها سالـمة للمنـزل.
كنـَا متوقفيـن عِند منزلي و عائلتي أمـَامه،
لتغير جدتي ملامحها.-أتدركُ كم السـَاعة؟ متي ستعيـدهَا الأن بالطبـعِ هذا ليس مقـبول أبدًا، ما إن تصير زوجتـكَ إفعل ما شئت.
حسـنًا أنا الأن أريد لكمِ وجه جدتي و بقوة،
إلهي ما كل ذلك الإستفـزاز.وجهَ جونغكوك بصـرهُ لأبي، يـُحرجه و يُحرج جدتي، و سيكون أبي محرجًا بالأخص إن لم يوافق.
لأنَ هُناكَ رجُل يحادثـه.
-هي خطيبـتكَ الأن اليس كذلك ؟
بالطبـعِ يُمكنك إصطحابِها للعشـَاء ليلة خطوبتكما.ضحكَ بخفـة ليومئ له جيون، و أنا إبتسـمتُ قليلًا فحسـب، لأني قرأتُ عينيّ أختي.
أبي لم يكـن يسمحُ لهمـَا بلقاءٍ قط، و هما مخطـوبَان، لكنها أبدًا لم تكن حزينة.
هي حزينة لأجل أبي الذي ينفـذ قرارهُ عِندما يـُحرج، أي ليـس له كَلمة.
-سأعيدها سالمة للمنـزل.
شابكَ جيون أصـَابعنا لتنتـَابي نوبة ذُعر عندما وجهَ كُل من أبي و جدتي نظرهم ليدينا.
-بالطـبعِ يا بُني، هي في أمـَان معكَ.
أومئ لأمي بإحتـرام شديد قبل أن يعـودَ للخـلفِ خطوتينِ و يقوم بفتـحِ البـَاب لي.
تمسـكتُ بيدهُ و صعدتُ سيـارته الجي كلاس التي أُحبـهَا جدًا، و أغلق البـَاب جانبي.
لأراهُ ينحنـِي برأسهِ لجميـعِ الواقفيـن قبل أن يأتي للسيـَارة النـَاحية الأخري.
و عِندمَا رَكِبَ جانبي رمقـني بإبتسـَامة مُغلقًا الباب.
-أتسـَائلَ كـل مرة كيفَ تنجح بإنفـرادكَ بي.
ضحكـتُ بخجل عندما جـَالني كـلي بأعيـنهُ الحـَادةِ الخلابـة.
يُمكنني تكـريس حيـَاتي لتأملـهَا.
هو لم يـرد، لم ينطـلق بالسيـَارة، لأجدهُ مـمسكًا بوجهي و يـقبّلني بـشَاعرية شديدة.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18