Strawberries & cigarettes|25

36.9K 1.5K 2.5K
                                    

الفـصل الخامـس و العشـرون|تَعـلُق طـِفل.

.

🤍: 750 Vote + 1.4k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

لا شـَيءَ يصـفُ سـعـَادتي عنـدمَا إستمـعتُ لـبوقِ سيـَارتـهُ عِنـدَ الغـروبِ بالفعـل.

تفقـدتُ مـَظهري عِنـد المـِرآه بسـُرعة قبـلَ أن أفتـحَ بـَاب الغـُرفة و أخـرجُ كي أنـزل السـلالم.

و أُقـَابـلهُ.

لكـن أثـنَاء ذلك، عـَلـقَ تخـيلٌ ما في ذهني.

أنـَا..

لمـا جـَاء ببـالي شيئـًا كهـذا الأن..

يصـبح إبـنِ جـيون عـَلى يـَدي، و أنـزلُ السـلالمِ بـذات اللهفـة كي أُقـَابـلُ زوجـي، و طـِفلي يـُقابـلُ أبـَاه.

إستوقفـنِي ذلك لأنـزلُ ببطـء، و إستنـدتُ علي الســلم بيـدي.

لم أجـد مـَا أقـولهُ لنفـسي..

أنـَا فـَقط عيـنِي تـدمع عِنـدمَا أتخيـلُ شيئـًا كهـذا، بعـدهَا أتذكر أن الجـَميع حرفيـًا يمنعنـِي عن الإنجـَاب بِحجـة الجـَامعـة..

أنـَا مُقتنعـة..لكـنني حـزينة.

إستمـعتُ لصـوتِ البـَاب يـُغلق فإستفقـتُ من شـرودي لأنـزلُ السلالم مـَرةً أخـري مـرتدية فسـتـَان أبيـض منـزلي قصـير.

عنـدمَا لمحـتُ جيـون، قد نـسيتُ كُل شيء..

فقط السـعـَادة التي ظهـرت علي وجههُ عنـدمَا لمحـنِي من بعـدهَا فتـحَ ذراعـَاهُ عرضـًا لي و هو ينحنـي قليلًا.

فركضـتُ لحـضنهُ أضحكُ بسـعـَادة حتي أغـلقَ عليّ ذراعـَاهُ و بقـيتُ حبيـسة حـُضنه.

-حـُـبــي حـُـبــي حـُـبــي.

تشـبثتُ بحضـنه أضحكُ بسـعَادة عـَارمة و خصيصـًا عنـدمَا قبـّل جـَانب عـُنقي.

-أكــثرُ مــا أشتــَاق إلـيـهِ في يـَومـي،
فـراولـتـي الجـَميـلة، جـُرعة حـُبي المــُفرطة.

ضحكـتُ بإتسـاعٍ ضـدَ كتفـهُ و أنـَا أشـدد علي عِنـاقه.

أنـَا أسـفةٌ لأننـي حـَزينـة الـيوم جيـون،
أسـفةٌ لأنني فكـرتُ بمـوضوعِ الطـِفل جـيون،
أسـفةٌ لأن المـوضوع لا يـُغادر رأسـي.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن