الـفـصل الخـامـس و الأربـعون| الـولاده.
.
🤍: 1.8k votes + 3.2k comments
New part.🤍.
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
كـَـان قـَـلبــي ينتـفـضُ أكـثــر كُلمـا بدأت المُمــرضـه بإغلاق الأجهــزه..و تُخـبـر الأخـريـنَ أن يُجـهـزوا غـرفـةِ العمـلـيـات..
نظــرتُ لجـونغـكوك و الـذي كـَان عِنــد الأريكــه يخـلـع ستـرتــهُ لـيـضحـى بقمـيـصهُ الأبيــض فحــسب..
-يجـــبُ أن نـبــدأ بتجهـيــزِ الأم لغـرفـةِ العمـلـيـات.
لو لا تـقـولي عملـيـَات بوجهـِي،
المـره الوحـيـده التي رأيــتُ فـيهَا غـرفـةِ عملـيَات كـانت و أنـَا أخـلعُ ضـرسي.-حـسـنًا سأتــولى أنـَا الأمــر.
أخــذَ منـهَا المـلابـسِ و التـي المفـروضِ سأرتـديـهَا بعـدَ قـَليــل لتنـبههُ.
-يجــبُ أن تنــزع أي شيء فـيــهِ مـعــدن.
همهمَ لـهَا فأخــذتُ أُحــدقُ بيـنَ كلاهمـَا بخــوف..لـمَ أبــدو كخــروفِ الأضـحـيـه الـذي يُجـهـزون دبـحـهِ..أكـانت أُمــي مُحـقه عنـدمَا قـَالت إنه لا يـزَال مـبكـرًا؟
كـان من الممـكـنِ أن أؤخــرُ هـذه اللحـظــه لـسنتـين أو ثـلاث مـثـلًا..كـَان من الممكـن أن أكـون فـي سـريـري الأن أنتظــرُ الـصـبـَاح لأذهـب للـجامـعـه..
بعـدَ أن غـَادرت الممـرضــةِ وضـعَ زوجــِـي مـَا بيــدهُ عـلى الطـاولـةِ الـبـيضَاء، من ثمَ بـدأ يـتـقـربُ نحـوي بإبتـسـامـةٌ هـَادئـه و أنــزل سيـاج الـسـَـريـر.
-أنــتَ مـَـن فعـلـتُ بـِـي هكــذا منــذُ ثمـانيـةِ أشهــر و نِـصــف، أنـَا لا أسـَامـحـكَ جـيــون.
ضـحكَ يمـيـلُ نـَاحـيـتـي و وضعَ يـدهُ خـلـفَ ظهــري..و ببطء شـَديـد بدأ يثـنـي جـسـدي للأمـَامِ حتى نجـحتُ بالجـلـوسِ.
-حـسـنًا لا تـسـامحينـِي، فقـط كـوني بخـيــر.
رفـعَ كـلـتَا ذراعـَاي و قـَام بـلفهم حـولَ رقـبتــهُ، تمـسـكَ بخـصــري و بـرفقٍ جعـلـني أنهــض لأقـفُ فـي حـضـنهُ بيـنمَا لـيـست لدي أي قـوةٍ للوقـوف بالأصـل..
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18