الفـصل الـسابع و الأربـعون|سمــاءِ جـيــون.
.
🤍: 1.8k vote + 3.2k comment
New part 🤍..
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
توقـفـتُ عـن مضـغِ الطعـَام أحـدقُ فـي الطـبـق..هـل إقتـرحت هـايون أن تُعـد حـفـلةٌ لـهُ هنـا..
و مـفاجئتـِـي..لـمَ تُعـد حـفـلًا فـي منـزلنـَا فلـتذهب و تُقـيم فـي منـزلهـَا و أنـَا أُعـد لجـيـون مفاجئـتي!
-إنـهُ شيئـًـا قـيمـًا بحــقٍ هـَايـون و لكــن، كمـا تعـلمـين إيـزابيــلا أنجــبت منـذُ بـضعـةِ أيـَام و ..
-و مـا شأنـِـنا بـإيزابيــلا؟ أنـَا أتحـدثُ عن حـفلِ عـيد مـولـدكَ.
نظـرتُ للطـبقِ بتفاجـؤ أهـزُ رأسي..هـل على أت أُذكـرهـَا عـلى سُفــرةِ مـَن تتـنـاول الأن؟
إستمـعتُ لـصوتِ صـفع الـسكين عـلى الـسفرةِ أمـامنَا و كـان جيـون.
-زوجـتـِــي هـى شأنـِـي هـذا أولًا و أخـيـرًا.
حـرفيـًا كـنتُ أشعـرُ بالحـريقِ فـي صـدري،
لـمَ و اللعـنـه ستُعـد لـهُ حـفـلًا فـي منـزلـِي! أنـَا أُريــد أن أنفـردُ بـهِ بهـذه المنـَاسـبـه ألا يوجـد خـصوصـيه!-لـقد أنجـبـت للــتوِ و لـن تكـون بمـزاجِ الإحتـفـَـال كـثـيـرًا كـذلك بـيــرلا ستحتـَـاج رعـايـه طـوال الــوقت، المنــزل هنـَا لا يحتـمـلُ أي حـفــلات.
شـعـرتُ بـيــدهُ تحتـضـنُ خـَاصـتي أسـفلَ الطـاولـه و ضـمهَا لـيـضعهَا فـوقَ فخــذهِ، فهـدأتُ قـليـلًا.
-لـقد قمـتُ بإعـدَاد كـُل شيءٍ جونغكوك!
كـيـفَ ستـلغـي ذلك!-أنــتِ حتــى لـم تطـلـبـِـي الإذن مـِـن صـاحــبـةِ المـنـزل كـونـكِ ستـُقـيمـين حـفـلًا هنـَا.
فقـط فـي هـذهِ اللحـظـه رفـعتُ بـصـري لهـايـون بـثـقه، لأجـدُ نظــرَات أُمـي تؤيدنـِي عـلى تلكَ الـثـقه.
تحمحمـتُ لـثوانٍ فإنتـبـهت إلىّ غاضـبـه.
-هـذا أولِ عـيــد مــولدٍ لجـيــون و نحــنُ زوجـِـيــن، أُريــد أن أضـع لمـسـتـِي فـي كـُل شيء، و لـكـن حالـيـًا لـن ينـفع بـسببِ إنشـغـالي بإبـنتـِـي.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18