الفصـل الثـلاثـون|حـديث متـزوجـَات.
.
🤍: 1k vote + 2k comment
New part 🤍.
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
إعتـدلتُ بجـلستِي أمـَامهـَا و تملـكنِي التــوتـر، يعنـي مـَا المـوضوع المـهم الـذي ستحـدثني بـه.
أشـرتُ لـهَا أن تُكمـل لأن صـوتِي مبـحوحـًا جـدًا و صـَار غيـرِ مسـمـوع.
-مـَا سأقــولـهُ بخصــوصِ زوجــك.
تملكـنِي الـتوتـرِ أكثـر ممـَا ستقـولـهُ،
لكـن جيون لا يـُخطئ، لا يكـذب، لا يخـون، ثِقـتي بـه تـَامـة، لـست بحـَاجة لأكون متوترة.أومـأتُ لـهـَا مـَرةً أخـرى أضـعُ يـَدي عـلى بـَادية صـَدري بـسببِ تنفـسي الـذي ضـَاق.
-قـبـلَ أن تظهـرِي فـي حيـَاة جونغكوك كـَانت اُمــهُ تُـدبـرُ لـهُ مواعــدات مُـدبــره.
حسـنًا إيـزابيـلا، ذلك متـوقع، هو رجـل مُنشغـلُ بحـياته العـَمليـه أكثـر، يعنـي بالتأكيـدِ كـَان يحـدث أكثـر مـن ذلك!
-شيئـًا طبيـعيـًا جـَانيـت، يعنـي بالنتيجــة هـَايـون كانت مـحقـة فـي فعـلِ..
-ذات مـَـرة قـَابـلَ إمــرأه.
قاطعـت هـي حديثـِي..أو بالأحـرى أجـَادت كيـفَ تخـرسُنـِـي.
بـللتُ شفـَاهي أسعـلُ بخـفة و أشـرتُ لـهَا أن تُكمـل.
-هـو ذهـبَ لمقـَابـلتهَا كأي واحـدة كـي لا يُحـرج أمـهُ، لكـن تـلكَ المـرأه عَلقـت عليــهِ تمـَامـًا.
توسـعَ محـجرِ عيـنَاي قـليلًا و إتجـهت يـَدي بـلا وعـي إلا رقبـتِي أمسـدهَا، صـَارت الحـراره تضغطُ عـلى.
-إنهـوسـت بـهِ بمعنـى الكـَلمـة إيـزابيـلا، تستمـرُ بإرسـَال الأشيـاء لـهُ و تحـادثـه بإستمـرار.
إرتجـفت يـدَاي و أنـَا أمدهـَا أخـذ كـوب المـياه الـذي تركـهُ هو جـَانـبي، و تجرعتُ منـهُ أنظرُ لـهَا بخـوفٍ ممـا ستقـوله.
أرجوك يـَا إلهـي ألا تكـون تحـَادثه حتـى الآن، أرجوك لا يكـون جيون يعتبـرهَا صـَديقـة لـه حتـى..
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18