الفـصل الثـالث و الأربعـون|سـريـر الـنـونـو.
.
🤍:1.8k vote + 3.2k comment
New part 🤍..
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
إنتفــضَ جـيـون و جـلـسَ بـفـزعٍ عـلى الـسـريــرِ يُبعـد الـغـطَاء عن جـســده.
-مـا الـذي تقــولـيـنه إيــزابيــلا.
إمتــلأت عـيـنَاي بالـدمـوع و شـعـرت بالـدوار لأستنـد علـى كتــفه أجهش بالبـكـَاء.
-ظننــتـه تايـهـيونغ نـاديـت علـيه ثـلاث مـرات لـم يجــب، لـو كـان هو لأجـَاب و لـو كـَانَ لـص لـهــربَ هـذا شـبـح..أنـَا أرى أشـبـاحًـا يـا جونغكوك.
سـرعـَان مـا إستـقـام و أجلـسني هـو على الـفراش بعـدهَا فـتحَ درج الطـاولـه جانـبـه و سـحــبَ سـلاحـه منــه.
-حـسـنًا فقـط إبقـي هنـا، حسـنًا؟
نهـضـت أدلــك يـدَاي ببكــاء و إقتـربـت منـه ليـضع الـسلاح خـلفَ ظهــره..
-لا..أنـَا لا يُمكـنني تـرككَ وحــدك..لـن أجـلـس هنـَا أنـَا سأتــي معــكَ.
-هــذا لـيــسَ وقـتـًا للنــقاش إيــزابيــلا! قـلــت أبـقــي هنـَا أنـا لا أنـاقـشــك!
صـاح بـي بـغضــب و كـَاد ليـغـادر لكـنني تمـسكـت بكتـفـيـه فـي الحـَال أوقـفــه..
-أنـَـا لا أُريــد أن أبقــى هنـَـا أنـا سأخـَاف..لا يـمكـنني تـرككَ وحـدكَ فـحـسـب تفهـمنـِـي..
نـفخ هو بغـضـب يُـدلك وجـههُ و يُعـيد شعـره للخــلف بـلا جــدوى..
-أرجــوكَ لا تتـركـني هنــا وحــدي، أرجــوك جـيــون.
أبعـدنـي عنــه بالغـصــبِ و كـَاد ليـغـلق الـبـَاب خـلفـه بالمـفـتـاح لكـنني أمـسكــته بـقـوه و صــار مفـتوحـًا بيـننَا..
حـاولَ هو شـده من يدي لكـن بلا فائــده، قمــت بـسحـبه أكثـر حتـى فتحتــه و إرتمـيـت فـي حـضــنه بـخـوف..بـل بـرعــب..
-أرجــوك لا تتـركـني وحــدي أشعــر أن شيئًا مـَا سيحــدث لـقـلـبي لكـثـرة الخــوف.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18