Strawberries & cigarettes|26

40K 1.6K 2K
                                    

الفصـل السـادس و العشـرون|مـُراضـاه

.

🤍: 700 vote + 1.4k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

جحظـتُ عـَيني أنظـرُ لتايهيونغ الـذي كـَان يـغَادر الغـرفـة مع يـورا.

في الحـَال إستلقـيتُ أرفعُ الغـِطاء فوقـي أتصنـعُ النـوم، و أغمضـتُ عيـنَاي.

ناهـيك عـَن نوبـةِ الفـَرحِ التـي صـَابتني عنـدمَا علـمتُ إنـه جـَاء..من أجـلي..

لمـا تصنعـتُ النـوم الأن! أنتِ غـَبيـة إيزابـيلا كـَان مـن المفتـرضِ أن تبقــي جـَالســة لأجلـهُ.

شهـقتُ بخفـة و أنـَا مُغمضـة عـَيني عنـدمَا فُتـحَ البـَابِ و كـنتُ مـــتأكدة إنـه..هو.

و ببـطءٍ شـَديـد أُغــلقه..

ثـبتت أقـدامهُ هنـَاك لـوهلـة، أستـطيع الـشـعورِ بـهِ يـنظـرُ إليّ الأن.

لكـنني حـبسـتُ أنفـَاسي عنــدمَا بـدأتُ أستـمـع لصـوتُ حذاءهُ يقتـربُ بــرويـة..

و تخـَطي الجـُزء جـَانب سـَاقاي مـن السـَـرير و الــذي ظننـتُ إنـهُ سيجــلس هنـَاك.

لأشعـرُ بـهِ..و تمامـًا أمـَام وجهـِـي و إنحنـِي شـبهِ جـَالسـًا أمـَامـي..

يعنـي هـو كـَان أمـَامي علـى الأرضــية،
ليـسَ جالسـًا علـى الأرضـيـة لكــنهُ بمستـوى وجهي الأن.

كم كـَان من الصعـبِ حبــس أنفـَاسـي، و كـم كـَان من الصعـبِ أن أُبقـي صـَدري هـادئـًا، بعــدَ أن صـَار يعـلو و يهبـط بجــنون..

خصيصـًا..عنـدمَا إمتـدت أنـَامـلهُ تـُداعــبُ تــلكَ الخـُصـلة على وَجهـي، ليـُعـيدُهـا خلـفَ أذني.

و بـَات خـَدي مكشــوفـًا..ليأخــذُ مـن ذلكَ إشـَارة،
و إقتـربَ واضعـًا شفتـَـاه هنـَـاك مطــولًا،
مطــولًا جـدًا..

و بأنفـهُ..داعــبَ بـَــشرتي بـرِقـة..

كيـفَ أكبــح تنـفُـسـي الــذي صـَار هائجـًا،
و بـَسمـتي التي ودت لو تشــقُ وجهـي الأن.

-كـَم أنــتِ مـُولعـة بتمـثيـلِ النـومِ أمـَامـي، تمـَامـًا كـالصـبـَاح .

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن