Strawberries & cigarettes|39

28.1K 2.1K 3.8K
                                    

الفـصل التـاسع و الـثلاثون|عـيـد المـيـلاد

.

🤍: 1.7k vote + 2.8k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

كـنتُ جـَالـسـه وسـطِ الـفـراشِ أُكمـلُ قـراءةِ الكـتـَاب بينمـَا زوجـي عـلى الأريـكـه يُكمـل مـَا تبقـى مِـن عمـلـهُ.

بيـنَ كُل لحظـه و الثـانيـه أختـلس النـظر لـهُ، لكـن لا، هو حـرفيـًا لا يتـذكـر و أنـَا لـست فـي بـَالـه أسـاسًا.

-جـيـون مـَا هـو الـغـد؟

أغلقـت الـكتَاب أضع إصـبعي بيـنَ الـصـفحاتِ و أدرت وجهـي أسـألهُ، ليعـقد حـاجـبيـهِ قـليـلًا متـسائلًا.

-الإثنــيـن.

لعـقـتُ شفتـي الـسُفـليـه بنفـاذ صـبر عنـدمَا نـظرَ للحـاسوب ثـانيـةً، أهـذا جـوابـه!

-أجــل يـوم مـاذا فـي الـشهــر.

-الإثـنـان عشـر.

فتحـت الـكتـَاب قـويـًا أنظــرُ للأسـطرِ بحـزنٍ و القـليـل مـن الـغضـب.

-لـمَ تـسـألـيـن.

ببطء أدرت حـدقتَاي نحـوهُ بغـيـر تصـديق، لـمَ أسـأل؟ أسـاسـًا؟!

-لا شيء، غــدًا يـوم غـيـر مُهـم أبـدًا، يـوم غيـر مهـم للغـايـه، يـوم سيء جــيدًا.

ضـحكَ بـسـخريـه يـنقـر عـلى الحـاسـوبِ بعـدهَا أمـسكَ بإحـدى المـلفـَات و صـَار ينـقل منـهَا للحـاسـوب، أي هو يعمـل كأن شيئـًا لـم يكـن.

غـدًا عـيـد مـولـدي جـيــون!
أبــربـكَ نـسـيـت هــذا!

أغلقـت الكتـَاب بحــزن و وضعتـه عـلى الـفـراش، بعـدهَا نـزلت أكـثـر فـي الـسـرير أرفع الـغطَاء عـلى جـسدي، حـينهَا إستـقطـبتُ إنتـبـاههُ ليتـرك الـورق و ينهـض لـي.

-إنهـَـا لا تـزال الـثـانـيـةِ عـشـر، هـل ستنـامـيـن مُـبكـرًا؟

أومـأتُ لـهُ عنـدمَا إنحنـى يحتـضن وجهي بإحـدى يـديـهِ، ليُقـبّـل شفـتَاي طـويلًا.

-تُصـبحـيـن عـلى خـيـر يـَا قـَلبي.

عنـدمَا عـَاد للأريكـةِ ثـَانيـةً نظـرت لـهُ بحـزنٍ بـَالـغ، قـَلبـكَ مـَاذا جونغكوك انــتَ لا تـذكـر عـيد مـولـدي.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن