Strawberries & cigarettes|32

37.2K 1.7K 2.5K
                                    

الفـصل الإثنـَان و الثـلاثون|هـرمونات حمـل.

.

🤍:1,2k Vote + 2.3k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

-مـ..مـو..مـوافــِــق..؟!

تمسـكتُ بكتفـيهِ بغيـرِ تصـديق ليـومئ لـي و هو يضـحك..

و شهـقت بقـوه للحظـه..

و اللحظـةِ الثـَانيـه كـنتُ أركـضُ بيـنَ ثـنايا الخـيمـه و أنـَا أضعُ يـَدي عـلى فـَمي و أصـَارخ بـسعـَاده.

ليضـع يـديهِ على وجهه يضحـك و هو يتـرقبنِي أستـديرُ و أستـديرُ حـولَ الخيـمةِ كـلهَا و أنـَا أضحـك بغيـرِ تصـديق.

-أنــتَ مـوافق أنــتَ موافــقٌ جيـون.

رأيتـهُ يُخفـي وجههُ و هو يضـحك لأمـسكُ بـثوبي و أنحني بحمـَاس.

-هـل سنحظــى بصـغيـرٍ مـَا هنـَا!

أومـئ لي يـضعُ يـدهُ عـلى فمـهُ، فوضعتُ شـَعري خـلفَ أذني و ركضـتُ للأمـَام بحمـَاس.

-يجــبُ أن نُخبــر الجـَميـع جيـون، يجـبُ أن نخـبـر هـايون و أمي و إيلـنور و تايهيونغ و جيـمين و يـورا يجـبُ أن نـقولُ للجمـ..

توقـفت عـن الحـَديث عنـدمَا سحـبنِي من ذراعـي قبـلَ أن أرفع سِتـَار الخـيمه و هو يضحك.

-تعـَـالـِـي تعــَـالـي، هـل ستخـرجـينَ لهـم بقمـيصِ النـوم.

عنـدمَا حمـلني فـي حضـنهُ أخذت أهـز في سـَاقاي بحمـَاسٍ شـَديد و أنـَا أشد عـلى ستـرته ناحـيتي.

-أنــتَ مـوافق! و لربمـَا أكـون حـَامـلًا الأن! يجـبُ أن نخبـر الجـميع!

وضعنـِي عـلى السـَرير و هو يضـحك للأرفع رأسي و أنظـرُ لـهُ.

-حـسنًا سنخبـرهم، لكـن لـيسَ الأن بيـلا نحـنُ تقـريبًا في منتصـفِ اللـيـل.

عنـدمَا جـلسَ قـَابلـتِي إبتسمـتُ بحمـَاس و نهـضتُ في الحـَال ممـسكـه بوسـَادتي..

و بالفعل مـَا أفكـرُ بـهِ فعـلتهُ،
ثنيـتهَا من ثمَ رفعـتُ ثـوبي أضعهـَا عنـد معـدتي، و بعـدهَا أنزلت قمـيصي و أنـَا أقهقه بفـرح.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن