Strawberries & cigarettes|31

37.5K 1.7K 2.7K
                                    

الفـصـل الـواحد و الـثـلاثون|ذهـَاب بـلا عـوده.

.

🤍:1.1k votes +2.2k comments
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

خــرجنـَا لـهم أنـَا و إيـلـنور ثـَانيـةً بعـدَ أن هـدأتُ نفـسي.

لازلـتُ لا أصـدق أن جـانيـت جعـلتنِي أقـوم بتفتـيش هـاتف جيـون، و أقـسمُ لم أعـبث بـه بغـرضِ الـشك، بـل كنت سأخـذُ عنـوانهـَا و أذهــبُ لـهَا لأحـادث تلكَ الفتـاه.

أن أقـولُ لهـَا إبتعـدي عـن زوجي..

و حظيـنَا بعشـاءٍ ممـتع بالحقـيقه، لم أرد أن أظهر لـجونغكوك إنني منـزعجه،
أنا أنوي إخبـَاره بالفعـل لكن لا يظن إنني منـزعجه.

لـذا جـلست جـَانـبه بإعتيـاديـه شـَديـده و وجـدتهم بالفعـل قـد وضعـوا الطعـَام.

فـوقَ فخـذي جيـون طبـق، و فـوقَ الجـذع طبـقٌ أخـر لذا فهمـتُ إنـهُ خـَاصتـي و جلـست قـرب زوجـي.

-سأعطـيـكِ طبـقـكِ حـَالًا..

عنـدمَا نظـرتُ لـهُ وجـدتهُ يـقوم بتقـطيعِ الـدجاج لقـطعٍ صـَغيـره فـوقَ الأرز فصفقـتُ بيـدَاي أضع طبـقه في حجـري.

و قبّـلت خـدهُ بعـفويـه.

-شكــرًا يـا رُوحـِـي.

رأيـت إبتسـَامـتهُ ترتسـم و هو ينظـرُ للـطبقِ فـوق فخـذيـه بهـدوء و هو يُقطع الـدجاج لـي.

حتـى تحـدثت هـايون ساخـره.

-هـل تُقـطـعُ لـهَا الـدجـَـاج؟ لمَ ألا تعــرفُ هـي أن تأكـلـهُ بإعتـياديه أو تقـطعه لنفـسها.

أُحـرجـتُ مـن حـديثهَا عنـدمَا ضحكـت..لذا ضحكـتُ أقـهقه أسـايرُ الأمـر.

لكـن هنـَاك لـم يعجـبه الأمر كثـيرًا.

عنـدمَا رفع لـها جيون بصـره هي صمـتت كأنها لم تقـل شيئًا للتـو، مـن ثـم إقتـرب ناحيـةِ أذني هامسـًا و هو يعطـيني طبقـي.

-لا تـحـرجِي يـا حـَبيبتـي إن أردتِ أن أقطــعُ لـكِ المـَزيد أخبــرِيني فحســب.

مـدَ ذراعـيهِ يحتـضنُ كتفـَاي وقبّــل جـَانب جبيـنِي مطـولًا، فـزممـتُ شفتـَاي بإحـراج أنظـرُ للأرضـيه و أنـَا أومئ لـهُ.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن