Strawberries & cigarettes|34

34.5K 1.8K 2.6K
                                    

الفصـل الـرابع و الثلاثـون|كـَم كـَان الإنتظار!

.

🤍: 1.4K Vote + 2.3K comment
New part🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

بصـعوبـةٍ شـَديده بـدأتُ لأوعـى مـَا مِـن حـولـِي، و أول مـَا شـعرتُ بـهِ كـَانت يـَدي بقـبضـةِ إحـداهم.

إعتصـرتُ عيـنَاي بألــمٍ و ببـطء شـَديد بـدأتُ أيـقن أن هنـَاك صوتـًا فـي الغـرفـه معـي،
شخـصٌ مـَا يتحـدث جـَانبي..

الأن شخـصَان.

فتحـتُ عـَيـنٍ واحــده لأجـدُ جـيـون واقـفًا أمـَامي يمنحـني ظهـري، لكـنهُ يحتـضن يـَدي فـوقَ الـسَرير، و أمـامهُ الطـَبيب.

و للـتو كـنتُ سأقـبضُ عـلى أنـَامل جـيـون كـي يعـرف إنني إستـيقظـتُ بالفـعلِ.

-متــى أخـرِ مـَره جـَاءتهـَا دورتـهَـا الـشـهريـه؟

دورتـِــي الـشَـهـريـه؟!

أغمـضتُ عـَيني في الحـَال عنـدمَا إستمـعتُ لصـوتِ الطـَبيب، هـل واللعنـه يتحـدثون عن دورتي الـشَهـريـه الأن!

كـم كـَان سيكون مُحـرجًا لو فتحـتُ عيـنَاي الأن..

-لربمـَا أكثـرِ مـِـن شـهر قـد مـرَ.

-أنـَا أشـكُ بأنـهُ بـسببِ سـوء التغـذيـه، لكـن لنُجـري بعـضَ التحـاليل رغـمَ ذلك.

عقـدتُ حـَاجـبَاي بإنـزعاجٍ، مـَاذا يعني الـستُ حـَاملًا؟ مِـن ثـمَ أي سوء تغـذيه! أنا أتنـاول الأخضـرِ و الـيابـس يوميـًا.

عنـدمَا إستمـعتُ لصـوتِ البـَاب يُغـلق أيقـنت بأن الطـَبيـب قـَد غـَادرَ، و أستـدَار زوجي لـي كُلـيًا ينحنـى لمسـتواي و يجـلسُ عـلى المقـعد جـَانبي حاملًا يـَدي لحـضنهُ.

حتى رفعهـَا يُقـبّـلهَا مطـولًا و هو يتنهـد.

بـدأتُ ببطـء أرمـش و بخـفةٍ شـَديده قبـضتُ عـلى انـَاملـه لأشعـر بـهِ يـقفُ أمـَامي فـي الحـَال مُغلفًـا جبيـني بيـدهُ.

-إيـزابيــلا، إنظـري إلـىّ يـَا حـَبيـبةِ قـَلبـِـي،
أنظـرِي أنـَا هُـنـَـا.

بصعـوبـه فتحـتُ عيـنَاي لأرفعهـمَا لـهُ، فإنحنـى يُقـبّـل جبـهتِي عـِدةِ مـرَات و هو يتنـهـد.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن