strawberries & cigarettes|37

31.8K 1.8K 2.9K
                                    

الفـصل الـسابع و الـثلاثون|خـيبـة أمـل.

.

🤍: 1.6k vote + 2.7k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

بقيـتُ أنظـرُ لـهنَ و هـن ينظـرن لـِي ولا يجـرؤ إحـدَانـَا قـولِ شيء..

حتـى بدأت أمـي بالـسـيرِ ناحـيتِي ببطـء خـلفهَا هـَايون واضعـه يـدهَا عـلى فمهـَا.

-مـَا هـذا إيـزابيــلا.

كـَان قـلبي ينـبضُ بجـنونٍ و عُدت خطـوه للخـلفِ بيـنمَا أراها تتقـدم منـي أكـثـر..

جـيـون..ايـنَ أنــتَ..؟

-لقـد فقـدتُ وعيي فـي الجـَامـعه منـذُ مـده و عنـدمَا أجـريـت فحصًا إتـضح إنني حـَاملًا، الـن تُبـاركِي لـي أمــي..؟

إبتـسمـت بشـكلٍ صغـيـر و بـتوتر أفـرك أصـابعي، و جفـلتُ فـي الحـَال عنـدمَا ألقـت الإختبـار بعـيدًا فشـهقت أركـضُ نحـوه..

-لا..

عنـدمَا حمـلتهُ وجـدتـهُ مكـسورًا بالفعـلِ لتـدمعَ عـينـَاي بحـزن و أنـَا جـَالـسـةٌ على الأرضـيه أمـَام الـبَاب.

-هــل عـَاندتـنِي و حمــلـتِ؟

بقـيـتُ أنظـرُ للإختـبَار الأزرق بيـدِي و كـَلمـة حـامل مـشوشـه لأنـهُ كـسـرَ مئـةِ قطعـه..
إلهــي..كـنتُ سأضـعـهُ للـذكـرى..أنـَا كـنتُ سأحتـفظ بأول إختبـَار أجـريـته..

عنـدمَا سحـبت ذراعي توقفـني عنـوه حبـست الإختبـار فـي يدي و أغلقت عليـهَا بقـوه.

-لــمَ إيـزابيــلا، لـمَ فعــلتِ شيئـًا كهـذا بنفــسكِ، لـمَ أضعــتِ عُمــرك..

صـارخت على نهـايـةِ حـديثهَا لأعتصـر عـينَاي و أنـَا أنظـرُ للأرضـيـه، حتـى هزت ذراعي بقـوه..

-هـل فعـلتِ ذلك لتعـَانـديني فحـسـب؟
هـل أضعـتِ شـبابـكِ لـتعانـديني.

-تـصـورتكِ أعـقـل مـن ذلك إيـزابيــلا، مـا الـذي فعـلتيه.

رفـعتُ بصـري للإثـنين بغضـب..لا أصـدق،
لا أصـدق مـَا يقـولانـه..

نفـضت يد أمي عنـي بقوه و مشـيت بخطـوات سـريعـه حيث حجـرة المعـيشـه بعدَ أن سحـبت يـديهم.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن