الفصـل العـشرون|خصـوصية.
.
🤍 : 400 Vote + 450 Comment
Next part 🤍.
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
-يـُمكنني أن أُري زوجـتي شيئـًا أكثـر مُتعـةٌ و حمـَاسًا.
ضيـقتُ عيـنَاي بشـك و أنا أتـركُ عيـدَان الطعام.
-أنـَا لن أُقيـمُ معـكَ أي عِلاقـة أخـري قبل أن نتحـدثُ بموضوع الأطفـَال جيـون.
إبتسمتُ بخـفة و أنـَا أمـسحُ شفتـَاي بالمنـديل، و وضعتُ العـُلبة جـانبًا أنتظـرُ منهُ ردًا.
لكـنهُ كان يعـبثُ بخـُصل شعري فحـسب،
و بكُل هـدوء.-هل تُريـدينَ طِفـلًا؟
أومأتُ لـهُ ليخـفضُ بصـره حيـثُ شعري بهـدوء، من ثم رفعه إليّ بإبتـسامة و أشارَ جانبـهُ.
عُدت للـخلفِ قليلًا حتي صـِرت جالـسة جـَانبه، و هو مـسحَ علي ظهري برفق.
-تعـلمين بأننـِي لا أُعـَارضُ رغـبَاتكِ صحيح؟
أومـأتُ لهُ فأخـذَ يُـشابكُ أصابعـنَا معـًا و قبّل خـَاصتي مطولًا.
-و تعـلمين بأنني أريـدُ أن نُنجـبُ طِفلًا.
أومـأتُ لهُ مـرةً أخـري.
-لكـن ألا تـرينَ بأنـهُ لا يـزَال لديـنَا وقتـًا طويلًا جدًا لنُنـجبُ طِفلًا إيـزابيلا؟ أنتِ لـديكِ عامـًا أخـر في الجـَامعة، بعـدهَا يُمكنُ أن تعمـلي لو أردتِ، لا يـزالُ لديـنا وقتـًا طويـلًا.
خيـمَ الحـزن علي ملامحـِي و رفعت بصري لهُ بـلوم.
-يعني لمـا لا تُريـدُني أن أحمـل،
لازلتُ لا أجـد سبب.تنهـدَ بخـفة و رفعَ يـدي يُقبّلهَا مطولًا و مِرارًا و هو يُربتُ عليـهَا بيـده.
-يـَا حـبيبـة قـَلبي إسـمعي.
و من بعـدِ حبيـبة قـَلبي كيفَ لا أسمـعُ.
-كيـفَ ستـذهبين لجـَامعتكِ و أنتِ بطـنكِ منـفوخ؟ كيـفَ ستـدرسين و كيفَ ستُصممـين؟
لن تُوفقي بيـن دراسـتكِ و حمـلك لأنك ستتعـبين و كثـيرًا.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
عاطفية[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18