الفـصل الـتاسعِ و العشـرون|بُحيــره.
.
🤍: 1k Vote + 2k comment
New part 🤍.
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
جلــستُ جـَانبـًا بخـوفٍ و أنـَا أجهـشُ بالـبُكـَاء منـذُ خمسـةِ عشــر دقيقـة هنـَا..
في ذلك الظـلامِ، البـردِ و أصـواتِ بعـضِ الحـيوانات الـتي جعـلت مـن قـَلبي ينقبـضُ خوفـًا.
كـنتُ خائفـةٌ ألا يعـثرُ عـليّ أحـدٌ أبـدًا..و كيـفَ سيجـدوني فـي ذلك الظـلام..
كيـفَ سيجـدوني فحــسـب..
أخفـيتُ وجهـي بـينَ كفـَاي أبكـِي بصخـبٍ و أنـَا ألتصـقُ بالشجـرةِ خـلفـي أكثـر..
فكــرةِ إننـي فـي الغـَابـة وحـدي..وسـطِ ذلك البـردِ و فـي ذلك الظـلام و لن يستطيع أحـدٌ العثـور عـلي تنهـشُ رأسـي..
مـا الـذي سأفعـلهُ..مـا الـذي سأفعـلهُ يـَا إلهـي.
-أقـسـمُ كـنتُ سأخــذُ الفـرَاشـة لأتأمـلهـَا طـوالِ اللـيـلِ فحـسـب لم أكـن سأؤذيـهـَا.
جففـتُ دمـوعي بأكمـَامـِي و أنـَا أشهـقُ عـدةِ مـرات حتـى ألمنـِي حـَلقـي بقـوة..
مـا الـذي يتوجـبُ علـيّ فعـلهُ الأن..
أخشـي إن تحـركتُ أضـيع أكثـر..-إيـزابيــلا.
رفعـتُ وجهـِي أشهـقُ بقـوة و أنظـرُ حيـثُ الضـوءِ الـذي يقتــربُ منـي.. حتـى إنني كـنتُ أستمـع لصـوت جيـون بوضـوح..
-إيـزابيــلا.
بقـيتُ أنظـرُ جـَانبـي بخـوف..قـرأتُ عـلى جوجـل ذات مـَرة إن كـنت فـي صحـراء أو غـَابة و جـاء ضوءً فـي اللـيل ينـَادي عـليّ ألا أذهـب نحـوهه.
لـذا وضعتُ يـدَاي عـلى فمـي أكتـم صـوتِي حتـى و بدأت بالبـكَاء مـَرةً أخـرى.
يعنـي بـَرد و ظـلام و حيـوانات و أشـباح!!
مـا هذا يـَا ربـي!تحـرك الشـجرِ أمـَامي عـدة مـرات فجحظـتُ عيـني عـلى وسعـهما..
أرجوك لا تكـن شبحـًا..أودُ الدخـولِ للمـرحـَاض الأن لكثـرةِ خـوفـي!
جحظـتُ عـَيني أكثـر عنـدمَا ظهـرَ جونغكوك أمـَامـِي ممسـكًا بالكـشّـافِ..حيـنهَا هو هـرولَ ناحـيتِي جـاثيـًا عـلى ركبـتـَاه فـي الحـَال.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18