الـفصـل الإثنـان و الأربعـون|القمـيـص الأحمــر.
.
🤍: 1.8k vote + 3.2k comments
New part 🤍..
فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ ..
فـورَ مـا دخــلَ زوجـِـي مـركـزَ الـشـرطـه كـَان يبحــث عنـي بلهــفه، حتـى رأني فـهـرولَ ناحـيتــي و ســرعَان مـا إنحنـى يحتـضنني.
-أنــتِ بخـيـر؟
تشـبـثت بـذراعـه أومئ لـهُ عـدةِ مــرَات.
-أنـَا بخـيــر، لا تـقــلق.
إبتعـدَ يتفـحـصني جـيدًا و كــذلك بطـني، لينظـر لـي بغـيـر فــهم فأشـرت بعـينـاي للمأمـور..
إعتـدلَ جـيون بوقفـته و أخـرجَ بطـاقـة هويـتـهُ يـضـعهَا على الطـاولـةِ أمـامـه.
-جــيــون جـونغـكـوك زوجــهـَـا.
دعـكت يـدَاي ببعـضهم ليحني المـأمور رأسـه لجـيـون و منحـه هويتـه ثـانـيـةً.
-لـمَ زوجـتـِـي هنـَـا بالـضــبط؟
-هـذا لأنـ..
-هــل يُمـكـن أن أخـبـرهُ أنَـا عـلى إنفـراد إذا سمحــت.
أشـار لي بيـده فنهــضت ليـمسك جونغكوك بكـلتَا يـدَاي و أبعـدنــي عنـه قـليـلًا.
-لا تخــف..لـم يجـرى للـسـياره أي شيء..
-فلتحـتــرق الـسـيـاره إيـزابيـــلا، أنــتِ بخـيــر؟ لـمَ جـئت لـهنـَا؟
قاطـعنـي بإنـفعــال لكـن لـيسَ غاضـبًا..فأومـأت لـهُ عـدةِ مـرَات.
-سأخــبـركَ، أنــَا تـسوقت و خـرجـت من المـركز التجـَاري لأعـود للمنــزل، لكـن وغـزتني بطـني قـويًا فإضـطررت لأتوقف جـَانـبـًا لكـن لـيـسَ فـي مكـانٍ للـركــن حـسـنًا؟
أومئ لـي يحـثني على الإكمـَال.
-إهتـزت الـسـياره بي بخـفـه و جـَاء رجـل مـن جـَانبي بـسـيارته و قـَال إن كـنتن لا تعـرفن الـقـياده فلا تركـبـن الـسـيارات، و قـال لـي إمـرأه مجـنـونه، أيـرضـيكَ هـذا؟ نـزلت لأتفقـد الـسـياره و وجـدتهَا سـليمـه الـشكـر للـرب، و لأن كـان هنـاك زحمـة مـرور سيـارته كـَانت لا تـزال أمـامي حـسـنًا؟
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.
Romance[ 𝐑𝐎𝐌𝐀𝐍𝐂𝐄 ] كانت أول مـرة تُقـر فيها عيني لرجـُل، جمعني به حفل شراكته هو و أبي. -الفـرَاولة و السـجَائر، دومـًا مـذاقِهما مِثلكِ. 𝐒𝐓𝐑𝐀𝐖𝐁𝐄𝐑𝐑𝐈𝐄𝐒 & 𝐂𝐈𝐆𝐀𝐑𝐄𝐓𝐓𝐄𝐒 𝐒𝐞𝐱𝐮𝐚𝐥 𝐜𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧𝐭+18