Strawberries & cigarettes|33

34.3K 1.9K 2.3K
                                    

الفـصـلِ الثـالث و الثـالـثون|الجـامعـه

.

🤍: 1.3k Vote + 2k Comment
New part🤍.

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

-لائحــةِ القـَوانين الخـَاصـه بالجـَامعـه تمنـحُ كـَامل الحـقِ للطـَالب لـدخولِ المحـَاضـرةِ الأخيـره بعـد خمس عشـر دَقيـقه، و للمحـاضـرات بمنتصـفِ الـيوم مـن خمـس لعشـرِ دقائق، لـم تمضـي لحـظه واحـده بيـنِي و بيـنَ الـسيـد كـَانغ، البـَاب الـذي كان سيغـلقهُ أنـَا أمـسكـته لأدخـل خلفـهُ، لا يحـقُ لـهُ أن يمنعنـِي عن محـَاضـرات المـاده لنهايـة العـام الـدراسي.

أنهـيـتُ كلامـِي أمـَام عـَمـيد الجـَامعـه أضمُ سـَاعدَاي لصـدري، و كـَان ينظـرُ للمُعـيد كـَانغ بقـلةِ حيـلـه.

-عفـوًا سـيدي مـَن تكـون لتطـردنِي أمـَام زمـلائي مـثل طـلبـةِ الإبتـدائيـه و الجـَمـيع قـد رأى إنـهَا لـم تمـر ثـَانيـه واحـده بيـنَ دخـولكَ القـاعه و دخـولي أنـَا.

رفعَ سـبَابـته أمـَامي لأنظـرُ له بإستنكـَار.

-لسـتُ بمـسـؤول عـن لـهوِ الأطفـَال في إستـراحـةِ الـغدَاء ليـدخـلوا المُحـاضـره متأخـرًا بعـدي، أنـَا مُحـقٌ فـي طـَردك.

أخفـضتُ بصـري مـن عـَينيـه و نظـرتُ لإصـبعـهُ الـذي يـرفعهُ بوجهـِي كتـهديد.

-أخــفِــض إصــبـعكَ.

بكُل بـرود و إحتـرام نطـقت لينظـر هو للعـمـيد، فأومئ لـهُ العـَميد، و أتفهم إنـهُ يفعـل ذلك كي يحـل المـشكـله، ولا يُصـعد المـوضوع لزوجـي.

أخـرجـتُ الكُتـب مـن حقيبـتِي لأضعهـَا عـلى طـاولـةِ العـميد.

-تـلكَ كُــتب عـَن الأمـومـه خـرجـتُ لـشـراؤهَا لأننـِي أمٌ جـَديـده، و لـم أخـرج للـهو كـمَا يتهمنـِي، و أنـَا لـستُ طِفـلـه، أنــتَ مـَن تتصـرف كأنهـَا جـامعتـكَ لأن تقـديـرات الطـُلاب بيـدكَ، لكـن لا يـهمني أيـةِ تقـديـرات.

أمـسكـت بالكـتب أضعهـَا جميـعـهَا فـي حقـيبتِي أنظـرُ لـهم.

-أنـَا لـن أتواقــح و أنخــفضُ للـذلك المـستـوى، سيأتـِـي زوجـِــي هنـَا صـبَاحـًا مِـن قـبـلكَ و مِـن قـبل سـيـادةِ العـَمـيد، لنـرى مـَن لـهُ أخـر يوم فـي الجـَامعـه، لنـرى كـيفَ تطـردني و تضـرب الطـَاولـه أمـَامي و أمـَام زملائي.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن