Strawberries & cigarettes|27

36.7K 1.6K 2K
                                    

الفصـل السـَابع و العشـرون|الـزفاف.

.

🤍: 800 Vote + 1.7k comment
New part 🤍

.

فـراولة و سجائـر،
إمتزاج الحـب و الإدمان ⋆𐙚₊˚⊹♡ .

.

-جيـون قـُلت ستأتـِي فـِي الثـَانيـة! أيـنَ أنـتَ يـا جيـون مـِن المفتـرض أن أذهـب مـع مـَاري لمصـففِ الشـعر!

أنتظـرهُ فـي غـرفة الفـُندق منـذُ نصـفِ سـَاعـة، و هو لم يأتـِي، عِلاوةٍ عـلى ذلك لم أخـرج أمسـًا لشـراءِ الفـُستـَان.

لسـببِ مـَا، أو بـسببِ شخصـًا مـا أولِ حـَرف مِـن إسمـه جيـون و الـذي أراد أن نبـقى طـوال اليـومِ فـي الفـِراش كـراحةٍ لكليـنَا..

-حسـنًا إيـزابيـلا لقـد أوشكـتُ عـلى الـوصـول، مـن ثـمَ أن الفنـدق بعـيد عـَن الشـَركة!

زممـتُ شفتـَاي بغضـبٍ أهمهم لـهُ.

-حسـنًا تعـالى بـسُرعـة.

-حـَاضـر يـا رُوحـي قـادم.

عنـدمَا أغـلقتُ مـعهُ الهـَاتف عـدتُ لأتصـفحُ الفسـَاتين لأخرج لشـراء شيء مُحدد..

إقتـرحَ جيـون أن نبـقى ليـلة في الفـندقِ بعـدَ الزفـَاف لـذا هو جلـبنِي هـُنا صباحـًا.

و لا، لـم أخبـرهُ بعـد بشـأنِ المـِصعد، لكـنهُ يـشك أن قد حـدثَ شيء لأننـي عـُدت لـهُ بعـدَ أن هدأت بُكائي و لم أخـرج لتـذوق الكعـك.

أنـَا أنوي إخبـَارهُ..ذلك شيء لا يجـبُ أن أخفـيهِ عـَنـهُ..و كنت سأفعـلُ عنـدمَا عـُدت لمكتـبه مبـَاشرةً، لكـنني وجـدتهُ برفقـة العـَديد من المـوظفين..

و أيضـًا..ذلك الرجـلِ كـَان قـد غـَادر الشـَركة..،
و أمـس كـَان عُطـلة..

سأخبـرهُ ليلًا، يعنـي اللـيلة..فقط ليمضـِي الزِفـَاف عـلى خيـر.

أنـَا لا أعـرفُ مـَتى الوقـتِ المـُناسـب لأخبـرهُ لكـنني حتمـًا..سأفعـل.

إمتلأت عـَيني بالدمـوعِ فـورَ ما تـذكرتُ..لا أعـرف كيـفَ صمـت، كيـفَ لم أضـربهُ أو لـم أُبعـد يـدهُ،
فقط حيـنهَا كـُنتُ خائفـة..مِمـا؟ أنـَا حتـى لا أعـلم ممـا كنتُ أنـَا خائفـة..

و بصـرَاحة أنـَا خائفـةٌ مـن جونغكوك، أخـَاف أن يغضـبَ قائلًا إننـي لم أغـلقُ المـِعطف.

 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐰𝐛𝐞𝐫𝐫𝐢𝐞𝐬 & 𝐂𝐢𝐠𝐚𝐫𝐞𝐭𝐭𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن