part 25 والأخير

906 55 13
                                    

گاعدة بالگاع بصف گبرة ومخلية راسهة عالگبر تتلمس صورتة بچف إيدهة ودموعها ماوگفن ولا لحظة تبچي وتشهك بحسرة ووجع گايلة بصوت مبحوح

"هاي أول ليلة إلك بالگبر شلون گاضيهة جوة التراب؟؟ والقرآن ماجاي أگدر أتحمل فگرة وجودك جوة التراب وبظلمة الگبر وبدوني والله العظيم تمنيتك تاخذني وياك وأخلص من گل هالعذاب اللي هالگني ياريتك حان علية وماخذني وياك للگبر"

أنهارت بالبچي مگملة بصوت ضعيف

"ليش ياأسدي ليش رحت وعفتني؟؟ صدگني گلبي ديشتعل بنار من ورة فراكك أگدر أتقبل وأتحمل گلشي بهل دنية إلا موتك ماگدر أتحملة ولاأتقبلة والله بعد وگت ياأسدي بس أريد أعرف ليش مگتبولي أتعذب؟؟ شمحلاها لو هسة أنت عايش ويجي أبنا لهل دنية ويعيش بيناتنة ونعيش گعائلة سعيدة وربك ياأسدي بموتك الدنية طلعت من عيني حتة النفس اللي دتنفسة بهل حياة أحسة سم گمت أشتهي الموت مشتهة وأتمنا"

ضربت عالگبر بچف إيدهة من گثر مامحروك گلبهة ومقهورة گايلة بصوت عالي

"شوگتتت الله ياخذنيييي ويريحنييي؟؟ ماريد شي من الله غير يحققلي أمنتيتي الوحيدة وياخذنييي يمكككك شمحصلة من هالدنية غير القهر والحزن آآآآآخ يگلبي تحمللل فوككك طاقتة تحملت موتت أهلي وموتت أمك وأبوك بس موتك وفراكك ياأسدي مستحيل أتحملهن"

ماحست لارا غير بشخص يمسح علة راسهة بس ماهتمت وظلت مخلية راسهة عالگبر تبچي وتشهك وماچانت غير رغد اللي گالت

"لارا حبيبتي مو راح تموتين روحچ من البچي ترى مايصير هيچ الليل گلة أنتي نايمة عالگبر وتبچين يلا گومي ويانة للييت ملهم دينتظرنة بالسيارة"

رفعت لارا راسهة من عالگبر تضرب إيد رغد موخرتهة عنهة تلف راسهة عليهة گايلة بصوت عالي

"روحوووا ماعليگممم بيييية آنيييي راححح أبقققة يممممة"

نزلت رغد جسمهة بحيث صار وجهة قريب من لارا گايلة تتوسل بيهة

"الله يخليچ گومي ويانة للبيت مو موتي روحچ الگل راحوا بس آني وملهم ماگدرنة نرجع للبيت بعد الدفنة ونخليچ هنا لارا اللي راح راح وماتفيدچ الگعدة يم گبرة"

هزت لارا راسهة للجهتين تبچي وتشهك بصوت مسموع گايلة بصوت عالي

"لا هذذذذة صاررر مگانييي لأننن ويننن مايگوننن أسددد آنييي أگوننن وراححح أظللل گاعددة هنا الى أنننن الله ياخذذذ أمانتييي وعوددد أدفنونييي ويا وأخلصووو منييي"

نزلت دموع رغد مدحچة بعيون لارا گايلة

"لاتگولين هيچ وربچ نحبچ وأدري بيچ دتگولين هذة الحچي وأنتي مو بوعيچ بس لاتفگرين لو لثانية أنه أحنة راح نتخلة عنچ لأن مات أسد لارا أنتي منة وبينة واللي ببطنچ أبن الغالي وإذا إلي معزية بگلبچ گومي وياية"

تملك الاسد (مگتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن