1

6K 131 99
                                    

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

المقدمة..

لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال ولكل نجـــــــــاح شكر وتقدير..

عندما اظن انها النهاية ياتي دعمكم وتشجيعكم ليقول للي مازال هناك استمرار بالكتـــــــــابة..

روايتي الرابعه او ربما جوهرتي الرابعه اهــــديها لكل وحده منكم بــــــاسمها..

تفضلي فانتي حقاً تـــــــــستحقينها..

(رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎)..

لا تقف كثيراً عند اخطاء ماضيك لانها ستحول حاضرك جحيماً ومستقبلك حطامـــــــــاً..

لذالك امضي في حياتك ولا تلتفت لما يفكر فيه الاخرين فقط افعل ما يجيب عليك فعـــــــــله..

ولا تحزن على شخص لن يعرف قدرك لأن الاعمى لو لمس الجـــــــــوهرة لا يستطيع ان يثـــــــــمنها!!..

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت الاول/~

..قبل خمسة عشر عام..

اخطي وكاني عمياء للمرة الاولى لا اعرف اين غرفتي واين هي الحيطان التي لطالما كانت دليلي؟؟..

كنت اخطي وكان قدمي مربوطتان بسلاسل ثقيله اجرهما معي وانا متعبه اقف و اجرهما مره اخرى..

كنت ابتلع غصاتي وكانها قارورة ماء افرغت مره واحده بفمي عندما سمعت بناتي تتسال بينهما عن والدهما اين ذهب او لماذا تاخر هكذا؟..

لن استطع ان ابلغهما بانه غادر الحياة منذا اربعة اشهر  وعشر ايام وكاني التقي خبرة وفاته الان وبتلك الحضه من شدت حزني ووجعي..

لا فراق يكسر حنايا القلب مثل فقد الميت اللهم جبرا وصبرا للهم قلبا قويا يستطع التحمل امام تلك الصغار الثلاثه التي يلعبان ولا يعلمان عن شيء..

من لم يجرب فراق الميـــــــــت لا يتحدث عن الفراق فلا شيء يشبه فراقهما ابدا..

من لم يجرب فراق الميـــــــــت لا يتحدث عن الفراق فلا شيء يشبه فراقهما الابدي..

الجوهرة كانت تنظر في ملامح بناتها الثالثه كل وحده منهما مشغولة بلعبتها الخاصه عبارة عن دمية صغيرة

خفتت بداخلها بحسره(يارب ارحم متعب برحمتك كيف بتحمل تربية البنات من بعده بروحي)..

ثم التفت لطفلتها الاولى التي تسال بينما اناملها الصغيرة تعبث بشعر الدميه التي بيدها/ماما متى يرجع بابا تاخر؟..

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن