مساءالخير على الجميع..كل عام وانتم بخير..وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
حبايبي مواعيد تنزيل البارتات...👇🏻
الاثنين الساعه التاسعه مساءً..
الخميس الساعه التاسعه مساءً..وطبعاً فيه بارتات اضافيه خلال الايام القادمه اذا شفت نفسي فاضيه اهديت لكم بارت وتستاهلون..
وبما ان اليوم عيد بقدم لكم بارت بكر اللي هو الخميس..وموعدنا القادم يوم الاثنين..ودمتم بخير❤️
رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎..
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الرابع/~
الجوهرة عندما عادت الديره لمحت عقاب كان واقف امام مشروع الماء الذي بين ديرة المشاريه و ديرتهما..
ومعه ثنين من الرجال يتحادثون لتقف هي برعب لانها تعلم بانه يميزها عن باقي النساء حتى وهي بعباتها!!..
شعرت برعب شديد لو راها اتيه من ديرة المشاريه ماذا سيفعل فيها ولو علم بانها تشتغل خادمه هل سيقتلها؟؟..
او ربما يفعل جريمة اكبر من القتل فهي تعلم تهوره وجنونه وطيشه عندما يغضب لا يتغير حتى ولو كبر..
شهقت الجوهرة برعب حقيقي وهي تضع كفها على شفتيها عندما استدار ناحـــــــــيتـــــــــها!!..
لكنه لم ينتبه لانها عادت مع طريقها بخطوات سريعه كي تنظر نصف ساعه ليغادر الديوان وتامن على نفسها من تهوره..
وفعلاً عندما غادر عقاب ورجال لديوان هي عادت للديره ويدها على قلبها فالحاجه من جعلتها تغامر..
عندما دخلت البيت وجدت غرام ترتب الفطور لتبتسم الجوهرة/عفيه على بنتي الشاطره..
غرام ابتسم كذالك بعذوبه/وين رحتي انتظرك من اليوم عشان نفطر مع بعض؟..
الجوهرة انزلت عباتها وضعتها جوارها بالارض وهي تجلس و تجيبها بحذر/الحريم مسويات جمعه كل صبح لين الظهر وانا دخلت معهن بدل جلستي بالبيت..
غرام هزت راسها بعفوية/زين تسوين..
الجوهرة تلفتت بتسال/حور وينها بعدها نايمه؟..
غرام تنهدت بطولة بال/عجزت عنها اقول قومي افطري معنا تقول اجازة بحللها بنوم..
الجوهرة تبتسم بحنو/خليها تنام يا روح امها لا صحت تغدا..
غرام تمد لها كاس من الحليب/سمي..
الجوهرة خذت الكاس وهي تسال بتوجس/سم الله عدوك عمك ما مر عليكم بعد ما رحت؟..