السلام عليكم كيفكم كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده❤️❤️
بنات بسراحه انا متضايقه ومستغربه بنفس الوقت كمية الرسايل والعتب علي لاني غبت؟..
المشكله قبل لا اغيب عطيتكم خبر قلت لكم السبب الدنياء عيد وجمعات وانا ترا انسانه للي حياتي الخاصه..
يعني بالعقل اترك عائلتي واجلس وقتي كله اكتب مستحيل!!..
حتى ولو كانت الكتابه هوايه ويحبها قلبي ممكن يجي يوم وامل منها بسبب الضغط..
فارجوكم ارجوكم لو اعتذرت يوماً ما اعذروني وقدرو ظروفي وتاكدو اني لا اغيب بدون سبب..
على العموم عدت لكم ومثل ما وعدتكم فتره قصيره ترا سبوع فقط يعني بس اجلنا بارتين وبنكمل ما تبقى مع بعض باذن الله❤️
رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الثالث والعشرون/~
..بعد صلاة العصر..انتشر بديرة خبر زفاف اسامه اليلة على حور و الجميع استغرب ولكن عقاب بالديوان اقنعهم بما قال؟؟..
قائلاً بان اسامه امسك قضايا كثيره بالمدينه وسيذهب قبل رمضان لذالك قدم الزواج كي ياخذ ابنة عمه معه.
وكذالك اوصى ابنائه ان لا ينكر كلامه رغم ان اسامه بالبداية عارض لكن والده اقنعه بان الناس ستنسى..
بذات ان شهر رمضان قادم والجميع ينشغل بحياته ولو سال احداهم بعد ذالك لاقال استخرت ولم اذهب للمدينه..
عقاب كان واقف امام باب بيته يشرف على العمال الذي بدو باشعال النار بساحة كي بطبخ عشا الضيوف
بينما شاهر واقف جواره يخافته بعتاب لايخلو من غضب/انا بفهم وش له الفضايح كان خليتو العرس السبوع الجاي وخذنا حوش كبير للحفل بدل هالحركات اللي مالها داعي؟..
عقاب التفت له بحده/وش فضايحه انت الثاني ترا عرس بالحلال كيفنا نبيه اليوم بكرا بعد سبوع ماحد له دخل..
شاهر اكثر واحد معارض لتلك الحفل/يوبه وش تبي الناس تقول عنك ما عجل بالعرس الا ان ولده وبنت اخوه مسوين فضيحه..
عقاب رص على اسنانه بتماسك/شاهر ترا ماني ناقصك والناس خل تقول اللي تقوله بنت عمك فصخت الحياء تبي من يربيها..
شاهر تافف بضيق/ربها ماقلنا شي ولكن ماهو بطريقه هاذي؟..
عقاب زفر بضيق اشد/اقول بس فارق كفاية اخوك الثاني ذالف للقنص ولا ندري وين ارضه من سماه..