17

2.3K 94 211
                                    

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت السابع عشر/~

حور بعد ان خرجت من الصاله فوراً اظهرت شالها الشفاف التي مخبيته بجاكيتها ثم ضعته على راسها

واتجهت لحوش بيت عمها عقاب بــــتـــــــهور حقيقي او ربما عـــــــــناد واصرار على رايها لابد ان تنهي الزواج من اسامة..

عندما دخلت الحوش انخشت بزاوية لتسمع عفرا تخافت مع طرف اخر/الجوهرة لازم تطلع من بيتي بي طريقه كفايه مستحمله بناتها تبين استحملها هي بعد؟..

الطرف الثاني/انا اقدر اطلعها من بيتك بدون مشاكل بس كم تدفعين؟..

عفرا خفتت بحماس/اللي تطلبين ادفع لكن بعد ما اضمن ان الجوهرة فارقت من حياتي..

الطرف الثاني/لو تبين اطلعها من الديره كلها طلعتها ولكن نتفق على الفلوس اول؟..

عفرا صمتت عندما رات جهير تدخل وهي تهتف باسمه/مساءالخير..

عفرا نهضت واقفه/مساءالنور يالله حيها..

جهير سلمت عليها/الله يبقيك..

الطرف الثاني/انا ماشيه يا ام شاهر لو تبين شي ارسلي للي تمسو على خير..

جهير سالت بغرابه/من ذي اللي عندك؟..

عفرا اجابتها بتوتر/وحده ما تعرفينها المهم تعالي بصاله خلي نتقهوى الحوش برد..

جهير تتبعها بتسال/الا صدق الكلام اللي سمعته اسامة يبي يتزوج حور بنت متعب؟..

عفرا زفرت بغل/تعالي وعلمك وش سوت بنت متعب مع مهند..

حور عادت مع طريقها وهي حقاً مصدومة من خطط عفراء على والدتها ماهذا الحقد الذي جعلها تطردها؟

يستحيل تصمت لابد تبلغ والدتها عما سمعت كي تاخذ حذرها قبل ان تفقدها فعلاً بسبب كيد النساء؟

حور دخلت الصالة بينما شالها مازال عليها لتقف الجوهرة بصدمة غاضبه/وين كنتي؟..

حور اجابتها بذهول/كنت بحوش عمي عقاب..

حينها قفت ثريا وغرام كذالك بينما الجوهرة اتجهت ناحيت حور وتلتها مع عضدها بتسال/وش سويتي اهرجي؟..

حور اجابتها بحرقه/رحت ادور اسامه بتكلم معه لكني سمعت شي طير عقلي..

الجوهرة افلتت يدها وهي قاطبه جبينها/وش سمعتي؟..

حور حدثت والدتها عما سمعت من عفرا والمراءه المجهوله بينما ثريا وغرام متسعه عيناهما صدمة!!..

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن