مساءالخير..كيفكم..قدمت موعد البارت لن الاجواء عندنا مو مطمنه لذالك خفت تنقطع الشبكه وتاخر عليكم🤝❤️
رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت التاسع/~
..مرور سبوعين..
لم يبقى على زفاف غرام وادهم الا يومين والجوهرة مازالت تشتغل بديرة المشاريه رغم قلقها ان تكشف..
وعقاب لم يلاحظ خروجها المستمر لانه منشغل في تجهيزات حفل زفاف ابنه وامور التكاليف بالضيافه..
ثريا طول الاسبوعين كانت تمثل فرحتها بشقيقتها لكنها من داخل جداً مقهوره من شاهر وصده وهجره..
حتى انها لم تشري فستان لزفاف بسبب انها لا تملك مال وكرامتها تمنعها تطلبه وكذالك لم تخبر والدتها..
وشاهر منذ رفضت قربه وهو هاجرها ويمثل عدم الاهتمام فيها لكنه بالحقيقه يذوب كل ليله لحضنها..
غرام تعد اليالي عد وهي تتمنى ان لاتنتهي لانها متوتره وخائفه وتفكر بليلة القاء مع ادهم لكنها تحاول تنسى.
عكس ادهم الذي يشعر بان الايام تمشي بطيئه ممله وهو يحلم كل ليله بان يتلقي بتلك الفاتنه ويحتضنها..
حور انتهت اختباراتها و نجحت بنسبه عاليه كعادتها باقي لها ترم وتخرج مازلت هي ورزان وابرار مشاكل
دائمه....الوقت الحالي..
..ديرة المشاريه..
الجوهرة تكنس الحوش من جهة الصب بمكنسه يدويه بينما زهره تلح عليها محاوله تعرف من اي عرب؟؟..
لذالك سالت بضيق/انتي علامك حريصه كذا انا خاطري اسير عليك بيتك؟..
الجوهرة استدارت لها بنفاذ صبر/زهره قلت لك العرب اللي انا منهم ماهي قريبه ولا له داعي تلحين علي كذا..
زهره قطبت بغرابه/طيب ليش كل هالحرص اهلك ما يدرون انك تشتغلين ترا الشغل مو عيب؟..
الجوهرة تنهدت بطولة بال/فسريها مثل ما تبين المهم اني بخلص شغلي وابي امشي وراي شغل..
زهره سالت بفضول/وش الشغل اللي وراك؟..
الجوهرة تكمل شغلها بصمت حتى انها لم تجاوبها على سوالها لانها متاكده بان زهره مرسال لكنها لا تعلم لمن؟..
الجوهرة ضعت شالها على وجهها منذ سمعت صوت رجل يتنحنح وهو يقترب لهما/صباح الخير..
زهره فزت مرحبه/يا صباح النور والسرور..