سلام كيفكم يا حلوين..؟
قدمت لكم بارت الاثنين لاني بكرا مشغولة ولا واح افضى للجوال..🤭
ودمتم بخير❤️..
رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت السابع والعشرون/~
مجلس الرجال بعد انتهى العشاء غادر الجميع لم يبقى سوى عقاب وابنائه الثلاثه ادهم و اسامه و مهند.
مهند من قطع الصمت بتساله/يوبه بتحظر بكرا عرس ماجد ولد الشيخ ابو مثال؟..
عقاب رغم ضيقته من اسم مثال الا انه اجابه بحزم هادئ/اكيد ابي احظر وثنين منكم لازم يحظرون معي..
ادهم هتف من طرف انفه/انا ماني رايح معكم ومو فاضي للحفلات..
عقاب ينظر له بنصف عين/اجل وش انت فاضي له للخليان و الحومة..
ادهم اجابه بنبرة قاصدة/على الاقل مبعد بالخلا عن مشاكل خلق الله..
عقاب زفر بحده/اقول تلايط بس؟..
ادهم اشر على اسامه بقهر/ليش ما تاخذ ولدك هذا يحظر الحفل معك هو اللي بديته على بنات اخوك؟..
عقاب لم يمديه يرد لن اسامه زفر بغضب شديد/وش دخلك ليكون بس موكل محامي على بنات متعب انت وجهك؟..
ادهم بغضب اشد/بنات متعب لحمك ودمك اذا ما صنتهن انت يا ولد عمهن من يبي يصونهن الغريب؟..
اسامه طير عيناه بشر/لا تدخل بشي ما يعني لك عندك مرتك صنها وانت ساكت..
ادهم قف بانفجار وتهديد/مرتي بصونها و اصون خواتها معها ويكون بعلمك لو سمعت بس انك ماس شعره من شعر حور قطعت يدك..
اسامه قفز واقف بشكل غاضب/انا اللي بقطع راسها و راسك انت بعد..
عقاب قف بسرعه وغضب وامسك اسامه مع ذراعه بقوه قبل يهاجم شقيقه وتصبح مضاربه بينهما..
وهو يزفر من بين اسنانه/الا ياقليل الادب انت وياه تضاربون قدامي لا احترام ولا تقدير تبون اعطي كل واحد منكم طراق عشان يتادب؟..
ادهم زفر بقهر قبل يغادر/رب ولدك الطايش هذا وعلمه ان تعدى حدوده مره ثانيه دفنته..
اسامه صرخ بصوت غاضب منفعل وهو يحاول يفلت من يد والده كي يلحق ادهم بجنون/اذا فيك خير بس اوقف علي بالحرام لا ادفنك حي مابقى الا انت وشكالك تهددني..
عقاب شده ناحيته بقوه/انت ورا ما تعقل اخوك اكبر منك تبي تنهد عليه؟..
اسامه زفر من بين انفاسه الغاضبه/اكبر مني اصغر مني ما يهمني لو طول لسانه علي مره ثانيه قصيته له..