25

2.6K 106 150
                                    


مساءالخير كيفكم؟..

ممكن اغير توقيت تنزيل البارتات بذات بالاجازة احيانا الساعه التاسعه اكون مشغولة..

لذالك الايام القادمة موعدنا الساعه ١٢ ليلاً واذ كنت فاضية قدمت الموعد بساعه او ساعتين..

ودمتم بخير❤️

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت الخامس والعشرون/~

  ..صباح جديد..

عفرا تفتح عيناها بنعاس ثم التفت ناحيت عقاب لتراه نائم لا تعلم متى عاد لكن الذي تعلمه بانه لا ينام حتى يصلي بالمسجد جماعه..

الاكيد بانه لم يعود الا بعد صلاة الفجر لذالك عادت لنوم بعدم اهتمام لانها فعلاً تعودت احياناً لايعود الا الصباح..

الساعه التاسعه صباحاً عقاب افاق ثم غسل وارتدى ثوبه وشماغه بخ من عطره المميز واتجه الباب..

عندما خرج الصالة كانت خاليه الجميع نائم بعد تعب الحفل البارحه خذ نظرة على غرفة اسامه قبل يغادر..

وهو خارج الحوش صادف وسميه هي الوحيدة التي افاقت بدري وكانت مرابطه بالحوش تنتظر عقاب..

منذا راته تقدمت له وهي تشاهق ببكاء تمثيلي/يابو شاهر انا وحده اخاف الله ومابي لك المشاكل بروح بيت اهلي بكرامتي قبل انطرد..

عقاب عقد حاجبيه السودا/ما عاش من يطردك علميني بس من تعدى حدوده معك؟..

وسميه تهز راسها بنفي/لا بالله انا مابي المشاكل برحل بخيري وشري..

عقاب بنبرة حازمه جداً/قلت لك من اللي تجراء عليك عفراء؟..

وسميه فجرتها بخبث/لا بالله اللي تجرت علي وطرتني وعايرتني واتهمتني بالعار هي الجوهرة بنت عمك..

عقاب اتسعت عيناه صدمة كاسحة/الجوهرة متى شفتيها؟..

وسميه تجفف دموعها بطرف شيلتها/امس الصباح والله اني طول اليل ما امسيت من القهر اجل انا تتهمني بالعار؟..

عقاب فار دمه بالفعل من الجوهرة لكنه تماسك باخر لحضه عندما تذكر ما حدث بينه وبينها ليلة البارح..

لايريد يخسرها بعد ان وجدها ولا يريد يزعلها كي لا تعاقبه بالصد والهجر وهو لا يستطع تحمل ذالك..

لكن اهانت الدخيلة تعبر اهانه له هو والذي تجرا عليه خصمه حتى بجلسة الحق بين العربان الدخيل لا يهان.

ولكن المصيـــــــــبه بان خصمه هي الجـــــــــوهـــــــــرة!!..

لاصار خصمك حبيبك لا تحاربه..
كيف تنقل جرح من روحك لروحه؟..

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن