12

2.3K 101 186
                                    

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت الثاني عشر/~

عقاب نهض من فراشه بحذر عندما اقترب موعد صلاة الفجر قرر يتجه المسجد الديره كي لا يفقده ابنائه؟؟..

يتوضى ويصلي حتى ياذن ثم بعد الصلاة يغادر لديرة المجاوره كي ياتي بماذون يملك له على الجوهرة..

لا يريد ماذون ديرته ان يملك له كي لا يزل لسانه امام احد والجوهرة شرطت عليه وحلفته بان يكون بالسريه

بعد ان صلى عقاب وابنائه ادهم واسامة ومهند بالمسجد اتجه البيت برفقتهم حتى لاحد ينتبه لغيابه.

عقاب مال وخفت لادهم باهتمام/شلونك يالعريس؟..

ادهم ابتسم بذات الخفوت/طيب الحمدلله لو كنت ادري ان العرس كذا كان اعرست من زمان..

عقاب ابتسم براحة/الله يوفقك يابوك وترا اليلة بسوي لكم عشا..

مهند سال بمرح/وش عنده العريس وابوه يتساسرون؟..

ادهم التفت له بخبث/علوم كبار انت وش عرفك فيها..

مهند اتسعت عيناه/اخس اعرس وشاف نفسه علينا؟..

عقاب بنبرة قاصدة/حتى انت واسامة نبي نشوف شطارتكم اعرسو وشوفو انفسكم عليه..

منهد ابتسم بلطف/ابد لو تبي اعرس اليله تم..

اسامة دخل البيت بصمت لم يعلق ولا حتى يشاركهم الحوار الطيف الذي يدور بين الاب وبنائه..

ادهم اتجه لغرفته كذالك بينما مهند ضل واقف مع والده بتسال/يوبه انت ما رقدت؟..

عقاب اجابه بحزم/الا رقدت للي ساعه بس بروح اخلص شغل و انت ارقد ارتاح قبل تجي الدومات تشغلك..

عقاب فعلاً غادر للديره المجاوره وهو يدعو الله ان يجد الماذون لانه حلف لا ينام حتى يملك عليها..

كل ما اخافه بان الماذون غير متواجد ليضطر ان يذهب لديرة المشاريه وهو لايريد ذالك كره الديره واهلها بسبب مثال..

لكن من حسن حظه بانه صادف الماذون لتو يخرج من المسجد كان يتحادث مع احد كبار الديره..

ليقترب عقاب ويهتف بحزم/صباح الخير..

الماذون والرجا الاخر/صباح النو حي الله ابو شاهر..

هما يعرفونه لن ابنه شاهر من يمسك مشاريع ديرتهم وله فضل عليهم وكذالك عقاب من اكابر التجار له اسمه ومكانته..

عقاب سلم عليهم سال عن الاخبار والاحوال ثم هتف للماذون بثبات/بعد اذنك ابيك تروح معي لديره..

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن