رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الثامن عشر/~
اسامة دخل الصاله وهو مازال مشغول الفكر حتى لم ينتبه لوالدته التي تسال بقلق/اسامه وين اخوانك؟..
اسامه رفع عيناه الناعسه لها/وش قلتي؟..
عفرا انقبض قلبها فعلاً/اسالك اخوانك وينهم احد في شي تكلم لا تخبي علي؟..
منذا انهت جملتها ليدخل مهند بارهاق واضح/سلام..
عفرا تنظر مابين ابنائه الثنين بتوجس/وين شاهر وين ادهم وين ابوكم تكلمو؟..
مهند من اجابها بنبرة حنو/تطمني كلهم بخير والحلال بعد بخير بس يسكرون المخازن ويجون..
عفرا تضع يدها على صدرها بارتياح لانها تثق في كلام مهند لم يكذب معها/الحمدلله..
ثم وجهة انظارها و سوالها لاسامه/وانت ماتبي تقول وش فيك؟..
اسامه هتف بغموض/مافيني شي..
مهند قبل يغادر غرفته هتف بضيق/اي قبل انسى ترا مرت عمي متعب وبنتها بالمجلس..
اسامه التفت له بصدمة كاسحه/انت متاكد هم اللي بالمجلس؟..
مهند قطب جبينه/اي ابوي يقوله ليش انت رحت لهم؟..
اسامه هز راسه بثقه مزيفه/لا بس شفت المجلس مفتوح استغربت..
عفرا سالت ذات الصدمة/وابوك وش دراه ان الجوهرة بالمجلس؟..
مهند اجابها بعفويه/هو اللي اخذها هي وبنتها للمجلس يقول بيتهم غرق من المطر..
عفرا لم تستطع تماسك اعصابها/والحين ابوك هذا اللي همه تارك حلاله وعياله ورايح يامن على الجوهرة وبنتها؟..
مهند فعلاً انصدم/اكيد يبي يامن عليها نسيتي انهم امانه برقبته؟..
عفرا اتجهت لغرفتها بقهر/يصير خير يصير خير..
مهند مازال مصدوم/علامها؟..
اسامه الذي كان يراقب ما يحدث بصمت فهم ما سبب غضب والدته الغيرة والخوف من الجوهرة..
ومع ذالك صمت واتجه غرفته كي يختلي بنفسه ويحاول يستوعب بان الفتاة الذي راها هي حــــــــور!
هي الذي طلبها زوجة له رغم انه لم يراها لكنه ارادها عناد فيها وبعيسى لكنه حقاً حقاً انصدم!!
لم يتوقع واحد بالميه بانها جميله جداً ولا حتى خطر باله ان كانت جميله او قبيحه همه يتزوجها عـــــــناد