رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الثامن والعشرون/~
ثريا تدخل غرفتها بعد ان تالقت في بيت والدتها ضعت ميكب ناعم وارتدت جلابيه انيقه بالون السكري
اغلقت الباب وعيناها على شاهر الذي جالس على طرف السرير و سارح بافكاره حتى لم ينتبه لدخولها!!
لتهتف هي بعذوبة/الحمدلله على السلامه..
شاهر التفت ناحيتها بسرعه وعيناه تطوف ملامحها بنظرات غامضـــــــــة وغريبه ليقف ويتجه ناحيتها..
ويهتف بثقل/الله يسلمك..
ثم مال وقبل جبينها بدفى/شلونك؟..
ثريا ركزت عيناها بعيناه/الحمدلله بخير وانت شلونك؟..
شاهر اجابها بشجن/تو صرت بخير يوم شفت عيونك..
ثريا مدت كفها و مسدت خده بنعومة/ماتوقعت انك ترجع اليوم؟..
شاهر امسك كفها بين كفيه ثم قبلها وضعها على يسار صدره/خلصت شغلي وجيت اشتقتي للي؟..
ثريا تبحر ملامحه الرجولية البالغه بعيناها/اشتقت لك..
شاهر شدها ناحيته بلهفه وهو يهمس بحه/وش يطفي الشوق يا ثريا؟..
ثريا قطبت جبينها/القاء؟..
شاهر يشد احتضانها/صدقتي..
ثريا استغربت من احتضانه الذي اكثر لهفه رغم انه لم يغيب الا يوم ونصف ومع ذالك تجاوبت معه باشتياق..
وهي تخفي بداخلها نار كما لو كانت تبلع الجمر ببطى عندما يخطر في بالها بانها سليمه لامانع من الانجاب!!
منذا الصباح وهي تتسال بينها وبين نفسها ايعقل بان السبب يكون في شاهر لم تصدق ولم يخطر بالها ابداً
حاولت اقناع نفسها بان الموانع اعطتها مناعه لذالك لابد ان تصبر شهر او شهرين اخرى ثم تصارح شاهر..
وتطلب منه الكشف رغم انها متاكده بانه سيعارض وممكن يغضب لكنها لم تستسلم سوفا تقنعه بذالك..
———————————————————
غرام تمد لوالدتها كاس من الشاي النعناع لتسال باهتمام/يومه ثريا وش فيها احسها اليوم متضايقه او تعبانه؟..الجوهرة خذت الكاس وهي تجيبها بحنو/لا يامك مافيها الا العافية بس لها كم يوم ما تنام زين تسهر عندي لين تطمن اني نمت..
حور زفرت من طرف انفها/الا شكل رجالها فاقع كبدها الله يفقع كبده ما يمسك ارضه بس مسافر..