يا بنات قسم بالله ان البارت جاهز من العص..
و اول مره افكر انزله لكم العصر بدري فتحت حسابي ابي انزله كان يطلب مني الرمز واذا حطيت رمز يطلع غلط ؟؟
معني متاكده انه صح مادري وش السبب بضبط؟؟..
المهم اني احترت مع حسابي حتى اخاف اغير الجوال ويضيع الحساب اللي تعرف حل تقول للي كيف اضمن الحساب احترت والله..
على العموم اعذروني التاخير من الواتباد مو مني💔
رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت السادس عشر/~
الجوهرة كانت على وشك الكلام ولكنها صمتت منذا سمعت صوت الباب الذي الخارجي يطرق بخفه!!..
لتخفت بغرابه/من جاي لنا ذا الحزه؟..
ثريا هزت كتفيها بمعنى لا اعلم/مادري..
الجوهرة حملت شالها وهي تتجه الباب وتحرص على بناتها بحزم/خلكم داخل ولا وحده تطلع بشوف من..
عندما خرجت الحوش كان الباب الذي يطرق الذي بين بيتها وبيت عقاب لذالك توترت توقعت بانه هو!!
فهي توقع منه كل شي رجل متهور وقد يسري باخر اليل بعذر انه اشتاق لها حينها ماذا ستقول لبناتها؟..
ومع ذالك توجهت ناحيته بتوتر لكنها انصدمت حينما رات ادهم واقف بهيبه ثوبه الابيض مشدود بعضلاته..
شعره الاسود مبلول و مرفوع بترتيب واضح لتو مستحم ملامحه وسيمه رجولته بالغه وقفته ثابته..
هتف باسم وهو يقترب ويقبل راسها بتقدير/لا يكون نايمين و ازعجتكم؟..
الجوهرة مازالت مذهوله/لا بالله صاحين ليش تبي شي؟..
ادهم اتسعت عيناه اكيد لم ياتي بتلك الوقت الا يريد زوجته مفروض تفهم هي لكن واضح بانها مصدومة؟
لذالك هتف بحزم هادئ/اي بالله جاي ابي غرام اذا هي نايمه صحيها..
الجوهرة مايدور في داخلها(لا بعد ويقول اذا نايمه صحيها شين وقوة عين؟)..
الجوهرة هتفت بخبث/اي نايمه ما ابي اقعدها بذا اليل يامك اصبر لصباح اعلمها انك جيت..
ادهم لاشعورياً هتف برفض قاطع/وانا وش يصبرني لاصبح؟..
عندما تدارك نفسه كور كفه وقبضها بقوه لانه تسرع بما قال ولكن لاحد يشعر بما هو يشعر فيه نار الوله..
حتى انه لم ينتظر الصباح ثم يعود لديره منذ انهى السباق عاد فوراً رغم ان ناصر حاول فيه ينام ويرتاح..