رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الخامس/~
عقاب اهتز كل ضلع من ضلوعه فرياح لا تهز الصخور الصغيره وهو كان كالجبـــــــــال لا يهزه شيء..
ولكن اهانت الجوهرة وبناتها بوسط بيته وامام نساء الديره هزته بقوه هزت كل مافيه بغضب وقـــــــــهر.
لـــــــــذالكـــــــــ صرخ بصوت ثاير وهو يتجه البيت بغضب شديد/عـــــــــفرا عـــــــــفرا..
لتضع ثريا يدها على شفتاها مخفيه شهقت رعب من شاهر لو علم بانها هي من تسببت بمشاكل بين والديه
عفرا التي كانت بالمطبخ تشرف على الطباخه بعمل العشاء انتفضت برعب من صوت عقاب الغاضب!!..
رزان من شدت رعبها خرجت من غرفتها ودقات قلبها تسارع عندما رات والدها يدخل و ثريا تتبعه بتوتر!!..
عفرا خرجت من المطبخ بتسال مرعب/علامك يا دافع تصارخ؟..
عقاب شدها مع عضدها وعيناه التي تنظر فيها تقدح شرار مرعباً/من سمـــــــــح لك تطردين الجوهرة وبناتها من بيـــــــــتي؟..
عفرا خطفت الانظار لثريا بغبنه/وانت صدقت ذي؟..
عقاب هزها بعنف وهو مازال يصرخ/وانا اكلمك تطالعين فيني انا وتجاوبين على سوالي؟..
عفرا تكافح دمعها كي لا تبكي امام ثريا/انا ما طردت احد هي وبنتها هاجمات علينا يدورن الشر والفضايح..
منذ اكملت جملتها الا اسامة يدخل بخطوات سريعه لترتدي ثريا شالها الشفاف على راسها وتغطي وجهها..
حـــــــــينما راء والده يمسك والدته هكذا جنت جنونه وهو يقترب ويشدها كي يخفيها خلفه بحماه..
وهو يهتف بصدمة/شفيك عليها؟..
عقاب امسك اسامة مع جيبه بكل جبروت/لا توقف بوجهي لا والله اكسر خشمك انت وامك..
اسامة بغضب متفجر/تبي تكسر خشمي اكسره لكن امي والله ما تمد يدك عليها لو على جثتي..
عقاب دفعه بغضب اعمق واشد/بمد يدي عليها وعليك انت بعد ورني شطارتك ياولد عفرا..
شاهر يتدخل بصدمة ومهند يتبعه بذات الصدمة لتصرخ عفرا بقهر/والله ما تمد يدك علي بعد ذا العمر وقدام عيالي عشان الجوهرة وبناتها يا عقاب..
عقاب كان يريد الهجوم عليها بتهور لانه فقد عقله بسبب الغضب ولكن شاهر امسكه بينما اسامة ضل مكانه يحمي والدته..