رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت الثالث عشر/~
الشيخ عليان اعتدل بجلسته ثم هتف بصوت واضح حازم/يا وجيه الخير يوم الله جمعنا عند ابو شاهر اليله انا بتقدم باسمي واسمكم واسم عيالي بالخطبة لولدي عيسى لبنت متعب الصغيره..
حـــــــــينـــــــــها!!..
عقاب وابنائه كلهما اتسعت عيناهما صدمه بينما اسامة كان على وشك ان يقفز كي يرفض الخطبه كلها..
ولكن ادهم الذي يجلس من يمينه امسك معصمه بقوه ثم زفر بحزم خافت/انت شفيك جنيت تبي تدخل وابوي موجود؟..
اسامه بدم فاير جداً/يخطب الكلب يبي يناسبنا بعد وهو يدري اننا ما نطيقه هو وولده..
ادهم بحزم اشد/اقول اسكت لا تفشل ابوي وتفشل نفسك قدام الرجاجيل ماراح يزوجه ابوي وعيال عمها موجودين انت ومهند اولى فيها..
كما توقع ادهم كان هذا رد عقاب بنبرته الحديديه التي لا تخلو من ثبات/نسبك شرف لنا يابو عيسى لكن البنت لعيال عمها هذا هم موجودين وهم اولى فيها ماقدر ابدي احد عليهم..
الشيخ عليان باصرار/وانعم بعيال عمها لكن هذا ما يمنع تاخذ رايها يابو شاهر البنت يتيمه ولها الراي..
القاضي تدخل بحكمه/اي بالله ان كانت يتيمه ان الحق تاخد رايها وهي اللي تختار بينهم..
عقاب هتف بتماسك شديد/على خير ان شاءالله نشاور البنت ونرد لكم بكرا بالديوان..
اسامة عجز لا يسيطر على اعصابه وهو يرا عيسى يبتسم بسعاده كانه ضامن الموافقه من البنت..
لذالك قف وغادر المكان قبل يفعل مصيبه يندم عليها وهو يتسال بينه وبين نفسه لماذا تقدم لها بذات؟؟..
لماذا لم يتقدم لغيرها قد يكون بينه وبينها علاقه لا يستحيل لو كان فعلاً لكان قتلها هي وهو بيوم واحد..
اسامة يمسح جبينه من العرق الذي يصب من شدت غضبه ثم زفر من بين اسنانه متوعد/قسم بالله ما يطولها شاربك يا عيسى الكلب مهند اولى ببنت عمه الكلبه الثانيه..
——————————————————-
..عند النساء..كانت النساء تجتمع بصاله الكبيره و العاملات من نساء الديره يقومان بالضيافة القهوه والحلويات..
بينما عفرا تجلس بين ضيوفها كالاميرة من يمينها زوجة الشيخ ام عيسى ومن يسارها زوجة القاضي..
والبنات مجتمعات بزواية اخرى وكذالك من تقوم بضيافتهم العاملات ام صفوان وشهيرة وغيرهما..