7

2.1K 93 88
                                    


مساءالخير..كيفكم حبايبي..بطلب منكم طلب لا تطلبون مني المزيد..

والله مازلت امر بظروف جداً صعبه ومع ذالك مستمره معكم ولا تعذرت ولا وقفت الرواية..

لاني وعدتكم بعد العيد نكمل وانا من طبعي اذا وعدت ماحب اخلف مهما كانت ظروفي..

و اوعدكم اذا تحسنت ظروفي راح نرجع كما قبل ثلاث بارتات بالاسبوع.❤️🤝

ولكن المطلوب منكم لا تضغطون علي عشان اقدر اركز با الرواية قدامنا مشوار طويل وحادث ما خطرت على بالكم👌

ودمتم بخير..

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت السابع/~

ثريا كانت تقلب الخام ذات لون العنابي بكفها البيضا كالقطن التي تحيطها سواره ذهب وخاتم انيق طقمه..

ثم هتفت بنبرة عذبه/قص للي مترين من ذا الخام..

فــــــــجئه انتفضت من اقصى اقاصها عندما طبق فوق كفها كف عريضه جبره قاسيه اخفت كفها تماماً!!

ثريا شعرت بدوران وانفاسها ضاقت جداً من مجرد تخيلت بان احد تجراء على امساك يدها بتلك الوقاحه!

لكنها انصدمت من نبرة شاهر الملتهبه الذي يخفت قريب اذنها بعد ان مال من طولة/من اللي سمح لك تجين لسوق علميني بس خليني اطلع بروحه وروحك انتي بعد؟..

ثريا توترت جداً/جيت مع امي وخواتي هذا هم بمحل الذهب..

شاهر يشد قبضة كفها بقوه غاضبه حتى لن يعبر وجود البائع الذي صد مبتعد باحترام لانه يعرف شاهر ويقدره..

رص على اسنانه بحده متوعدة/شايفتني طرطور تطلعين من وراي والله يا ثريا لغير تندمين..

ثريا كاد تبكي فعلاً هتفت باختناق/شاهر والله امي معي و ه ذ..

شاهر قاطعها بغضب شديد/ترجعين الحين البيت وانا جاي اتفاهم معك..

ثريا تركت الخام من يدها وهي تتجه محل الذهب خفتت لوالدتها باختناق/يومه مشينا يلا..

الجوهرة التفت لها بغرابه/تو الناس ما خذنا شي؟..

ثريا بنبرة مرتجفة/وصليني البيت بعدين ارجعو انتم..

الجوهرة لاول مره تسمع تلك النبرة من ثريا لذالك استدارت لها برعب/وش صاير احد معترض بطريقك؟..

ثريا تكافح دمعها/بالبيت اقول لك..

الجوهرة هتفت بحزم/غرام ام شاهين بنمشي..

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن