2

4K 114 68
                                    


مساءالخير لكم جميعاً..

كيفكم ان شاءالله طيبين؟..

احس اني تهورت لما نزلت لكم بارت من رواية الجوهرة وبناتها؟☹️

كنت ابيكم تتعرفون على الابطال والكن انتم تطلبون المزيد وانا كل تفكيري با الحداث القادمة احب اكتب بروقان..

لذالك خلونا نتفق من الان بشهر رمضان مالي وقت محدد بتنزيل البارتات لو لقيت نفسي فاضيه وكتبت بارت ولا بارتين نزلته لكم..

ولو ما حصل للي وقت للكتابة اعذروني..

والان تفضلو البارت الثاني..قراه ممتعه🫡

رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت الثاني/~

ادهم سال بحزم وهو مازال صاد عنها/انتي بنت عمتي جهير؟..

فهو توقع بانها ابرار بنت جهير لن رازان قد اخبرته بانها تريد الركوب على الحصان لكنه رفض وحذرها من ذالك..

لكن الصدمة عندما اجابته بثقه/لا انا غرام بنت متعب..

ادهم بحركه صادمه له ولها التفت لتعلق عيناه بعيناها بينما وجهها كاشف والشيله مرميه على كتفيها

لن يمديه ينطق بكلمه الى والحصان هاج بشده واتجه لباب السور وغرام مازالت على ظهره وتصارخ بذهول!!

بينما ادهم قفز بشكل سريع وركب الحصان خلفها تماماً كي ينقذها لا ياخذها لمكان مجهول ويرميها فيه

ثم طوق خصرها المنحوت بذراعه واحده بينما هو منحني عليها صدره العريض لازق بظهرها النحيل..

لانه بذراعه الاخرى طوق جز من عنق الحصان و انامله تمسده كي يهدى ويقف قبل يبعد فيهما لابعد مدى!!

غرام صرخت برعب حقيقي/خله يوقف خله يوقف راح اموت..

ادهم مازال ماسك خصرها باحكام اجابها بثقه/تطمني يبي يوقف ماراح تموتين..

الحصان لم يقف بل ازداد بسرعته بينما ادهم مازال يحاول فيه وهو يداعب عنقه كي يتعرف على لمساته..

عندما كان الحصان يركض كان شعر غرام يطير بالهواء وعلى وجه ادهم الذي بالبداية انزعج لانه اعمى نظره..

لكن ختاماً اجتاحته مشاعر غريبه عميقه مجهولة من رائحة شعرها ونعومة جسدها الذي يلتصق بقميصها الحرير..

قربها الشديد صوت انفاسها السريعه التي تلهث برعب كل شيء فيها ينضج بالانوثه افاق مشاعره النائــــــمة

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن