15

2.5K 112 320
                                    

مساءالخير كيفكم..

حبايب قلبي بما اني فاضيه بفضفض لكم شوي..

يشهد الله اني امر بظروف صعبه..

و احياناً احس ما عندي وقت اكتب ولكن احاول اجهاد نفسي اولاً من اجلكم ثانياً لن الكتابة هوايتي..

ولكن الفتره الاخير صرتم تضغطون علي بطلبات طولي البارت ضيفي بارت سرعي الاحداث😒!!..

انا زين مني ما وقفت الكتابة موقت حتى تتحسن ظروفي..ولا اكذب عليكم اني فكرت ولكن تراجعت..

الرساله او الكلام اللي بوصله لكم ترا الرواية طويله وباقي لها احداث كثير وجميله جداً..

ولكن يبي لها روقان بالكتابه و روقان بالقراءه لا تطلبون مني اسرع الاحداث انا ادرا بروايتي متاكده باذن الله راح تنال اعجاب الجميع..

والله العظيم لو تعلمون وش بالقادم لكان التزمتم الصبر لن رواية الجوهرة وبناتها تستحق الصبر فعلاً..

وانا اكتب الحداث والله اني بقمة الاستمتاع لذالك انتم بعد استمتعو بالذي بين يديكم ولا تستعجلون على رزقكم👌..

ومن ناحيت رسايلكم انا اقراها اذا فضيت ولكن الوقت ما يساعد اني ارد عليها..

شكراً لكل وحده باسمها بذات الي تعلق على الاحداث اول باول وتحلل الشخصيات فهي فعلاً تستحق اتعب من اجلها شكراً من القلب❤️

ودمتم بخير وعافيه..



رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎

للكاتبة(شغف)..

انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..

~\البارت الخامس عشر/~

شاهر كان جالس بغرفته ينتظر دخول ثريا لانه واثق بانها ستاتي بعد ان استدعها لا يعلم بانها تغيرت كثير!!

طرق الباب واتاه صوت ام صفوان منادي/يا طويل العمر..

شاهر قف وفتح الباب بغرابه/وش تبين يا ام صفوان؟..

ام صفوان انزلت راسها بحرج/ثريا عيت تقول قولي له ماني بجايه..

حيـــــــــنهـــــــــا!!..

شاهر شعر راسه قف من الصدمة كيف اتت لها الجرائه ترد عليه هكذا بكل وقاحه وعدم احترام!!..

لذالك اغلق الباب بقوه ثم عاد جالس على السرير يفكر هل فعل ثريا قررت الانفصال بعد تلك السنوات؟

او انها تريد تشعره بقيمتها من اجل يترك السفر والتجاره و يفضى لها او ربما من اجل الحمل و الابناء؟

لكن هو لم يسمح لها تفرض كلمتها عليه وتستخدم معه سلاح القوه لانها بنهاية هي من ستخسر كل شيء.

 الجوهرة وبناتها💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن