رواية الجـــــــــوهرة وبناتها💎
للكاتبة(شغف)..
انتي جـــــــــوهرة 💎 ثمينه فكوني واثقه من نفسك وان لم يقدرك الاخرين فهذا جهل منهم فواصلي على درب الـــــــــنجاح و ازدادي ديناً وعلماً وتطور واخـــــــــلاقاً..
~\البارت التاسع والعشرون/~
ثريا جلست على السرير وهي تعيد قراءة الملف بينما اناملها ترتعش وشفتاها ترتعش وكل مافيها يرتـــــــــعش..
لم تصـــــــــدق ما تراه عيناها لم تصـــــــــدق ابدا
بتلك الحضه خرج شاهر من الحمام وهو يجفف شعرهلتقف ثريا فوراً وترفع الملف امامة وعيناها تدمعان لتقع الفوطه من يد شاهر وعيناه على المـــــــــلف!!
ثريا سالت بنبرة ميته/ليش ما قلت ماهو من حقك ابد تخبي علي امر هام مثل هذا؟؟..
شاهر استعاد قوته لينظر لها بمكابرة/وش الامر الهام اللي خبيته عنك؟..
ثريا كاد تفقد عقلها من الصدمة وهي ترفع الملف مجدداً امامه/و اللي قدامك هذا وشو كيف تعالج من وراي وانا اخر من يعلم؟..
شاهر بذات المكابره/اللي قدامك هذا كله خرابيط..ثريا صرخت فيه بشدة/لا ماهو خرابيط هاذي اوراق طبيه رسميه تثبت ان فيك عيب ولا تنجب عيال..
شاهر طير عيناه فيها باشتعال/تعقبين مافيني عيب انتي اكثر وحده تدرين بشي ذا..
ثريا تعالت انفاسها بالقهر/تبي تنكر الملف بعد؟..
شاهر صد عنها برود مزيف/اللي عندي وقلته ماتبين تصدقين كيفك..
ثريا زفرت بحده غاضبة جداً/ماهو من حقك يا شاهر تستغلني بذا الطريقه تخليني اكل موانع خمس سنين وانت توهمني انه يبي يجي يوم وتسمح للي بالحمل كان قلت للي انا رجال ما اجيب عيال القرار لك تبين تكملين معي ولا شوفي حياتك ليش الانانيه؟..
شاهر كان صاد للكبت و يتعبث بملابسه بينما هو جـــــــــداً مركز معها ولكنه يدعي عدم الاهتمام..
ثريا رمت الملف على السرير وهي تهتف بمراره/ماراح انتظرك تسال اصلاً لاني مابي اضيع وقتي معك كفاية ضيعت من عمري سنين وانا معك بوهم..
شاهر فجئه استدار لها/وش قصدك؟..
ثريا اتجهت ناحيت المعلاق لتاخد شالها بينما شاهر يسال بتوجس/وين رايحة؟..
ثريا اجابته وهي ترتدي الشال/ماعاد للي جلسه عندك بعد اليوم..
ثم توجهت نحو الباب لتقف من ندا شاهر بصوته الصارم الذي لايخلو من تهديد/ثريا ان طلعتي مع الباب ترا مالك رجعه وتراك طـــــــــالق..
ثريا استدارت وعطته نظره حارقه ثم اكملت طريقها وغادرت لتتسع عيني شاهر لم يتوقع تفـــــــل هكذا!!