الشركة 🏢🏢🏢

220 14 0
                                    

    بعد مدة قصيرة وصلت سيلان برفقة فرقتها المفضلة   إلى الشركة الأصلية ... أطلت من الزجاج كيف هي تلك الشركة ؟؟... هل هي كما يقال عنها؟؟ ..ام مجرد شركة عادية ؟؟...


لكنها انبهرت بارتفاع الشركة و أناقتها الخارجية ..
سيلان :( مع نفسها ) واو ... تبدو مستوى رفيع للغاية من الخارج ... كيف سيكون الداخل يا ترى ؟؟

رغم الهزة الأرضية العنيفة و انهيار عدة مباني ..إلا أن مبنى الشركة بقي كما هو .. لم يمس بأي أذى أو حتى انهيار أو تشقق في أحد الجوانب  .. إلا بعض اللوحات الصغيرة التي سقطت  في الطريق حول الشركة ...



 إلا بعض اللوحات الصغيرة التي سقطت  في الطريق حول الشركة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



دخلت السيارة مبنى الشركة الفخمة تلك ...و سيلان مازالت تكتشف و تلاحظ كل شيء بترقب واضح ..جعل من البقية يضحكون خفية من تصرفها العفوي المندهش ...


توقفت السيارة أمام الباب الخلفي للشركة و التي يتواجد في مرآب السيارات ... فتلك هي العادة لدخول فرقة مشهورة كبتس لشركة ما خوفا من أي ترقب  أو أذى ناتج عن خطأ ما ...

نزل الجميع بما فيهم سيلان و هي ماتزال مندهشة و مصدومة غير مدركة لما حولها ...تبتسم أبتسامة عريضة لا إرادية  و ذلك بسبب وجودها هناك و بتلك السرعة ...كانت تتوقع أن تمر بالكثير لكي تصل تلك المرحلة و من الممكن أن لا تنجح .. لكنها الآن مرحب بها من قبل أفراد الشركة بعد ساعتين فقط من  الوصول  ...

نظر جيمين لسيلان و قال :

_مرحبا بك في الشركة ...

_شكرا لك ...أنا مازالت لا أستوعب أنني واقفة عند باب شركتكم  ...

_تستحقين ذلك ... هذا أقل ما يجب فعله لك بعد ما قمت به من أجلي ...

_أظن أنه أكثر مما يجب ...

_هيا لندخل إذن ... أظنك ستتفاجئين أكثر في الداخل ...

_أعلم ذاك ...  (  تنظر حولها ) فأنا قد بهرت بالخارج أما الداخل فسيكون الإبهار بذاته ..

المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن