أنهت سيلان الاكل من يدي جيمين ، بينما هناك شخص واحد قد مات غيظا عندما شاهدت اهتمام جيمين لها و ظهرت عليها علامات الغيرة بوضوح أمام اصدقاىها .. لكن سيلان لم تكن تعلم حتى بوجودها لتعلم بمشاعرها ...
كفى أن المجموعة و الأعضاء كلهم يضحكون على لطافة جيمين مع تلك الفتاة التي بدت أنها قد أسرت قلبه .. و مع ذلك لم تحلم سيلان بالكثير فهي تعرفه و تعرف الاعضاء منذ زمن طويل لكنهم يعرفونها منذ يوم فقط ..
مرت تلك الليلة في المخبئ المليئ بالناس المتعبة و الحزينة ... ليظهر يوم آخر مشرق في سماه لكنه محزن للبقية ...فكم سيظلوا هناك بدون سرير دافئ و لا اكل لذيذ و لا ملابس ...قد اختفى كل شيء و كذلك أشياء سيلان التي بقت في الشركة المنهارة ..لم يعد لديها شيء إلى ملابسها التي ترتديها و هاتفها .. حقائبها غير موجودة و لا جواز سفرها و لا مال ...أصبحت بدون شيء فجأة و لم تفكر في ذلك من قبل لهول الموقف و ضرورة النجاة .. لكن حين هدأت الأوضاع وجدت أن بحوزتها لا شيء .
لذلك توترت و ضاق بها الحال لما آلت إليه ... فليلتها الاولى في مدينة الأحلام كانت كارثية مثل يومها الأول . لم تستطع النوم براحة و لا على سرير بل على أرضية باردة و بدون غطاء مع ملابس متسخة بالأتربة بسبب الانهيارات ..و زيادة على ذلك لا تستطيع فعل أي شيء سوى الجلوس في مكان واحد لا تعلم كم المدة ستضل هناك ...
هل كانت بذلك الحظ السيئ ، لتصبح رهينة وسط مدينة منهارة بدون رحمة و في معاناة مع فرقتها ؟؟
الأمر يزيد من القلق و الأعصاب و يترك المرء مريض و كئيب و عصبي للغاية ...
لاحظ الاعضاء قلقها و تعبها الواضح جدا على وجهها و عيونها المسودة و المتعبة ...
حينها سال جونكوك :
_ سيلان!!_اه .. نعم جونكوك !!
_ارى أنك ماتزال متعبة ... هل انت بخير حقا ؟؟
تاي : إنه محق ... كلنا نرى ذلك ... ما بك ؟؟
_ أنا بخير شباب .. لا تقلقوا علي ..
جيمين : لكننا كذلك .... هل نمت جيدا ؟؟
أنت تقرأ
المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )
Mystery / Thrillerاول سفر لكوريا ..أعظم حلم يتحقق ...فتاة كانت تتمنى الوصول إلى هناك و رؤية فرقتها المفضلة ...و ها هي ذا هناك ، لكن الكارثة ستحدث عقب وصولها لينقلب حلمها لكابوس و تصبح الرحلة مغامرة خطيرة لإنقاذ حياتها و حياة فرقتها .